شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الإسكان”: تنفيذ 7872 وحدة جديدة بـ”الإسكان الاجتماعي” في 6 أكتوبر

“الإسكان”: تنفيذ 7872 وحدة جديدة بـ”الإسكان الاجتماعي” في 6 أكتوبر
قال وزير الإسكان، المهندس مصطفى مدبولي، إنه سيتم، خلال الفترة المقبلة، تنفيذ نحو 7872 وحدة سكنية جديدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر.

قال وزير الإسكان، المهندس مصطفى مدبولي، إنه سيتم، خلال الفترة المقبلة، تنفيذ نحو 7872 وحدة سكنية جديدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر، منها 792 بمنطقة “ابني بيتك 2″، و240 وحدة بمنطقة “ابني بيتك 4″، و984 وحدة بمنطقة شمال “ابني بيتك 7″، و5112 وحدة بمنطقة 247 عمارة”، لافتًا إلى أنه “تم البدء أيضًا في تنفيذ 1032 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة الشروق”.

ووافق مجلس إدارة صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، على بيع 32 محلًا بعمارات مدينة شطا، و14 محلًا بعمارة كفر البطيخ، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بمحافظة دمياط؛ حيث سيتم البيع بالمزاد العلني ويتم سداد 15% كدفعة مقدمة، ويقسط الباقي على أقساط متساوية لمدة 15 شهرًا”، مشيرين إلى أن مد فترة سداد الأقساط يأتي تيسيرًا على المواطنين ومساهمة في دفع عجلة التنمية، وتوفيرًا لفرص الاستثمار المختلفة.

وأشار إلى أن عائد بيع هذه المحلات وغيرها من المباني الخدمية داخل مشروعات الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة أو المحافظات، يتم توجيهه لصالح بناء وحدات إسكان اجتماعي جديدة، لشريحة محدودي الدخل والشباب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية