شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أميركا تعتزم ترحيل طالب مصري هدد بقتل “ترامب”

أميركا تعتزم ترحيل طالب مصري هدد بقتل “ترامب”
تعتزم سلطات الهجرة الأميركية، ترحيل طالب مصري يدرس في الولايات المتحدة؛ بعد التحقيق معه؛ لنشره تعليقًا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، يقول فيه إنه ينوي قتل دونالد ترامب، وإن العالم سيشكره على ذلك.

تعتزم سلطات الهجرة الأميركية، ترحيل طالب مصري يدرس في الولايات المتحدة؛ بعد التحقيق معه؛ لنشره تعليقًا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، يقول فيه إنه ينوي قتل دونالد ترامب، وإن العالم سيشكره على ذلك.

وذكر المحامي هاني بشري، أمس الأربعاء، بحسب “بي بي سي”، إن سلطات الهجرة ألقت القبض على الطالب عماد الدين السيد، 32 عامًا، الشهر الماضي، في منطقة لوس أنجلوس؛ حيث يوجد معهد الطيران الذي يدرس فيه، وتحاول الآن ترحيله.

وأضاف المحامي أن المدعين الأميركيين، لم يتهموا الطالب بارتكاب أي جريمة، إلا أن محكمة خاصة بالهجرة، ستقرر رحيله من عدمه، وتابع: “يبدو أن الحكومة لا تستطيع توجيه تهمة جنائية له، ولذلك لجأت إلى الهجرة لترحيله”.

واستجوبت السلطات الأمنية الطالب، في أوائل فبراير الجاري، بعد نشره صورة لترامب على صفحته في “فيس بوك” وقوله إنه مستعد للسجن مدى الحياة لقتل الملياردير ترامب، وإن العالم سيشكره على ذلك، وأخبرته بعد 8 أيام أن المدعين الفيدراليين رفضوا توجيه أي تهمة له، إلا أن تأشيرته قد ألغيت، وقبضت سلطات الهجرة عليه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية