شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أستاذ بجامعة الزقازيق يتهم ضابط شرطة بالتعدي عليه بالضرب

أستاذ بجامعة الزقازيق يتهم ضابط شرطة بالتعدي عليه بالضرب
وجه الدكتور عاطف عامر، أستاذ الكيمياء بجامعة الزقازيق، اتهامًا إلى ضابط شرطة بالتعدي عليه بالسب والضرب واستخدام نفوذه ضده؛ حيث قال نه أثناء وجوده بمركز شرطة الزقازيق مع شقيقه، قام ضابط بالتعدي عليه لفظيًا وسبه بألفاظ نابية...

وجه الدكتور عاطف عامر، أستاذ الكيمياء بجامعة الزقازيق، اتهامًا إلى ضابط شرطة بالتعدي عليه بالسب والضرب واستخدام نفوذه ضده؛ حيث قال إنه أثناء وجوده بمركز شرطة الزقازيق مع شقيقه، قام ضابط بالتعدي عليه لفظيًا وسبه بألفاظ نابية.

تعود أحداث الواقعة إلى أن شقيق أستاذ الجامعة يملك برجًا سكنيًا ويقيم بإحدى شققه رائد شرطة من مديرية أمن الزقازيق، وأراد ضابط الشرطة الانتقال إلى شقة مساحتها أكبر دون تسديد قيمتها، وعندما رفض صاحب البرج قام باستخدام نفوذه للضغط عليه للموافقة، ما اضطر الدكتور عاطف بالذهاب مع شقيقه إلى مركز الشرطة لتحرير بلاغ ضد تصرفات الضابط وتحريض البلطجية ضده.

وأثناء وجودهما في مركز الشرطة، التقيا مع الضابط، فقام بالاعتداء عليهما بالتعاون مع مخبرين، بالضرب بالعصي واللكمات؛ حيث أشار “عامر” إلى أنهما سبق وحررا شكوى لدى اللواء حسن سيف، مدير الأمن، يطالبان بالحماية منه، وتوجها لمركز الشرطة لتحرير محضر، إلا أنهما فوجئا بالضابط حرر محاضر كيدية ضد شقيقه صاحب البرج.

وفي السياق نفسه، أصدرت النقابة المستقلة لنادي أعضاء هيئات التدريس، بيانًا للتضامن مع الأستاذ الجامعي، ضد ما تعرض له من إهانة من ضابط الشرطة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020