شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أمن وزير التعليم العالي يعتدي على أهالي طلاب جامعة المستقبل

بالصور.. أمن وزير التعليم العالي يعتدي على أهالي طلاب جامعة المستقبل
نظم أهالي جامعة المستقبل غير المقيدين بالجامعة رغم قبول أوراقهم، وقفة احتجاجية صباح اليوم، أمام مقر وزارة التعليم العالي لمطالبة الوزير بالتدخل حتى لا يضيع مستقبل أبنائهم

نظم أهالي جامعة المستقبل غير المقيدين بالجامعة رغم قبول أوراقهم، وقفة احتجاجية صباح اليوم، أمام مقر وزارة التعليم العالي لمطالبة الوزير بالتدخل حتى لا يضيع مستقبل أبنائهم.

وأكد الأهالي أن الجامعة قبلت أوراقهم منذ بداية العام، وبالرغم من ذلك لم يقيدوا في الدراسة بها.

وحاصر الأهالي مدخل بوابة الوزارة، مما اضطر وزير التعليم العالي للخروج من البوابة الخلفية خوفا من مواجهة الأهالي الذين هاجموا سيارته وطلبوا منه التدخل لإنقاذ مستقبل أبنائهم، غير أن الأهالي  فوجئوا بأمن الوزير يعتدي عليهم بالضرب والسب واحتجاز بعضهم داخل مقر الوزارة.

وترجع مشكلة طلاب جامعة المستقبل إلى بداية العام الدراسي بعد أن تقدموا بأوراقهم إلى جامعة المستقبل لكن تم رفضهم لعدم وصول مجموعهم للمطلوب للالتحاق بالجامعة، وبالفعل تقدموا بأوراقهم في جامعات أخرى، لكنهم فوجئوا بعد ذلك باتصال من جامعة المستقبل بأنه تم قبول أوراقهم والتحقوا بالجامعة، وفي انتظار موافقة وزارة التعليم العالي.

ودخل الطلاب امتحان التيرم الأول لكنهم حتى الآن غير مقيدين بالجامعة.

وترفض الجامعة الاعتراف بهم على الرغم من تسديد مصاريف الفصل الدراسي الأول.

وأكد الأهالي أنهم في حالة صدمة لأن أبناءهم غير معترف بهم داخل الجامعات المصرية، مطالبين وزير التعليم العالي بالتدخل لإنقاذ أبنائهم من ضياع مستقبلهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020