شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حزب الله” يصف قرار مجلس التعاون الخليجي بـ”الطائش والعدواني”

“حزب الله” يصف قرار مجلس التعاون الخليجي بـ”الطائش والعدواني”
وصف حزب الله اللبناني، قرار مجلس التعاون الخليجي، وقرار وزراء الداخلية العرب، بتصنيفه "منظمة إرهابية"، بأنه "طائش وعدواني"، محملا السعودية مسؤولية صدوره

وصف حزب الله اللبناني، قرار مجلس التعاون الخليجي، وقرار وزراء الداخلية العرب، بتصنيفه “منظمة إرهابية”، بأنه “طائش وعدواني”، محملا السعودية مسؤولية صدوره.

جاء ذلك في بيان صادر عن الكتلة البرلمانية للحزب، عقب اجتماعها أمس الخميس، في مقرها بمنطقة طريق المطار، في ضاحية بيروت الجنوبية، قرأه النائب حسن فضل الله.

وقال فضل الله إن “القرار الصادر عن مجلس التعاون الخليجي، طائش وعدواني ومُدان”، محملاً السعودية “مسؤولية صدوره وتبعاته”، مضيفًا “القرار لم يكن مستغربًا لدينا”.

وكان مجلس التعاون الخليجي اتخذ قرارًا، الأربعاء الماضي، صنف فيه “حزب الله”، “منظمة إرهابية”، نتيجة “تورطه العسكري والأمني في سوريا والعراق واليمن”.

وعلى غرار مجلس التعاون، أدان مجلس وزراء الدّاخليّة العرب، في ختام اجتماعه، بتونس، ما أسماه “الممارسات والأعمال الخطرة، التي يقوم بها حزب الله الإرهابي، لزعزعة الأمن والسلم الاجتماعي في بعض الدول العربية”، بينما أعلن المشنوق، تحفظه على وصف الحزب بـ”الإرهابي”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020