شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر أمني: منفذ مذبحة الخانكة وراء مقتل ضابط شبرا

مصدر أمني: منفذ مذبحة الخانكة وراء مقتل ضابط شبرا
قالت مصادر أمنية مسؤولة، إن المسجل خطر "محمد .و"، وشهرته "كوريا"، 31 سنة، عاطل، ومقيم بالجعافرة، دائرة مركز شبين القناطر، والمتهم الرئيسي في ارتكاب "مذبحة الشرطة في الخانكة"، هو المسؤول عن قتل المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث...

قالت مصادر أمنية مسؤولة، إن المسجل خطر “محمد. و”، وشهرته “كوريا”، 31 سنة، عاطل، ومقيم بالجعافرة، دائرة مركز شبين القناطر، والمتهم الرئيسي في ارتكاب “مذبحة الشرطة في الخانكة”، هو المسؤول عن قتل المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة.

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية، أن المتهم سبق اتهامه في 7 قضايا قتل وسلاح ومخدرات وسرقة بالإكراه، كما أنه هارب من سجن أبو زعبل ومحكوم عليه بالسجن المشدد 15 سنة، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 15 قضية.

وكانت التحريات توصلت لوجود المسجل خطر -الذي يعتبر المتهم الرئيسي في تنفيذ واقعة الهجوم وإطلاق النيران على مأمورية ضباط مباحث مركز الخانكة، التي أسفرت عن مقتل معاون مباحث الخانكة و3 من عناصر الشرطة، وإصابة ضابط وشرطيين، و2 من المواطنين- بمسكن أقاربه، بدائرة قسم الزاوية الحمراء، وعند توجه مأمورية لضبط المسجل خطر، بادر القوات بإطلاق الرصاص، ما أسفر عن مقتل المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، وإصابة اثنين آخرين من القوة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020