شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عمومية الصحفيين ” تناقش اليوم قضايا الأجور والحريات وعلاقات العمل

“عمومية الصحفيين ” تناقش اليوم قضايا الأجور والحريات وعلاقات العمل
دعا مجلس نقابة الصحفيين الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين لحضور الجمعية العمومية اليوم الجمعة 4 مارس لمناقشة قضايا الأجور وعلاقات العمل والحريات، وإعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى.

دعا مجلس نقابة الصحفيين الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين لحضور الجمعية العمومية اليوم الجمعة 4 مارس لمناقشة قضايا الأجور وعلاقات العمل والحريات، وإعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى،  التصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة في مارس  2015م، ومناقشة التعديلات على لائحة القيد .

وأكد جمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة،  أن عدد أعضاء الجمعية العمومية المشتغلين يبلغ (8418) عضوا، مشيرا إلى أن تسجيل الحضور يبدأ فى تمام العاشرة صباحا ويستمر حتى الثانية عشرة ظهراً، وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى لانعقاد الجمعية وهو (50%+1) تتم دعوة الجمعية العمومية يوم الجمعة 18/3/ 2016 بحضور( 25 % ).

 وأشار عبد الرحيم الى أن النقابة قامت بارسال دعوة الجمعية العمومية مرفق معها (CD) يتضمن تقرير مجلس النقابة والميزانية العمومية عن العام الماضى،وذلك لجميع الزملاء على عناوين إقامتهم بخطابات مسجلة.

 وأضاف عبد الرحيم أن النقابة قامت بنشر الدعوة فى جريدتى الأهرام ، والأخبار، طبقا لقانون النقابة، وكذلك تم ارسال رسالة نصية (SMS) على تليفونات جميع الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين، مشيرا الى ِأن النقابة وفرت نسخ مطبوعة من التقرير والميزانية لتوزيعها على الزملاء بمقر النقابة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية