شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تعرَّف على أسباب هزيمة الزمالك من الانتاج الحربي

بالفيديو.. تعرَّف على أسباب هزيمة الزمالك من الانتاج الحربي
كشفت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، التي جرت مساء أمس، في أول ظهور للمدير الفني الجديد للزمالك "ماكليش" والتي خسر بها الفريق الأبيض بثلاث أهداف مقابل هدف، عن مجموعة من الأخطاء ، منها: التغييرات .. اللعب الفردي.

كشفت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، التي جرت مساء أمس، في أول ظهور للمدير الفني الجديد للزمالك “ماكليش” والتي خسر بها الفريق الأبيض بثلاث أهداف مقابل هدف،  عن مجموعة  من الأخطاء ، منها: التغييرات .. اللعب الفردي.. أخطاء دفاعية.

 التغييرات

أكد أحمد سليمان ،عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أن تغييرات الزمالك اليوم كانت سبباً في خسارته من الإنتاج الحربي.

 وقال سليمان في تصريحات تليفزيونية لفضائية النيل للرياضة :”تغييرات الزمالك في الشوط الثاني والتي تمت في نصف ساعة ، لم تكن موفقة ، وكانت سبباً في خسارة المباراة”.

 وأضاف :”قام ماكليش بإخراج إمام وإشراك شيكاباﻻ (التغيير الأول) الذي لعب أمام المدافعين (التغيير الثاني)، وبالتالي إتجه عمر جابر للناحية اليمنى(التغيير الثالث)، وغير أيمن حفني مركزه ليلعب خلف المدافعين (التغيير الرابع)، وغير باسم مرسي مركزه إلى رأس الحربة الصريح (التغيير الخامس)، ونزول مصطفى فتحي أدى لتغيير مكان شيكاباﻻ ناحية الشمال (التغيير السادس).

واختتم سليمان تصريحاته قائلا :”هذه الدربكة في التغييرات أدت لهزيمة الزمالك بثلاثية”.

 الفردية

وعلق وليد صلاح الدين ،مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل، في تصريحات تليفزيونية بقوله: ” إن فردية أداء بعض لاعبى الزمالك كانت أحد الأسباب الرئيسية فى الخسارة أمام الإنتاج ، مشيرا إلى أن  الجماعية مفقودة فى فريق الزمالك منذ أكثر من مباراة إلى جانب التمركز الخاطئ لدفاع الزمالك وهو ما ادى الى وصول مهاجمي الإنتاج الحربى أكثر من مرة لمرمى أحمد الشناوى.

الدفاع

ويضيف صلاح الدين: يُعاني دفاع الزمالك بشدة من عدم الضغط على المنافس، محمد ناجي جدو مهاجم الإنتاج في كرة الهدف الثاني، وصلته الكرة العرضية من الجهة اليمنى وهو على بعد خطوات من خط الـ6 ياردات، لكنه لايتعرض لأي مضايقات من البوركيني محمد كوفي وعلي جبر، وفي مشهد آخر يظهر جبر وهو يكرر نفس مشهد هدف الجابوني إيفونا لاعب الأهلي، حيث كان جدو ينطلق بالكرة بينما جبر يتراجع أكثر!، هذا فضلًا عن محمد كوفي  يخطئ في بعض الأوقات تقدير الكرات العرضية أو الأمامية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية