شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على شروط 244 فرصة عمل للمصريين بالكويت

تعرَّف على شروط 244 فرصة عمل  للمصريين بالكويت
تبدأ وزارة القوى العاملة، بعد غد الأحد، ولمدة 10 أيام، قبول طلبات راغبي العمل بالكويت ، حيث تم توفير 244 فرصة عمل في التخصصات الطبية والتمريض وضباط أمن لتلبية احتياجات عدد من الشركات من العمالة المصرية، وبرواتب مجزية.

تبدأ وزارة القوى العاملة، بعد غد الأحد، ولمدة 10 أيام، قبول طلبات راغبي العمل بالكويت ، حيث تم توفير  244 فرصة عمل في التخصصات الطبية والتمريض وضباط أمن لتلبية احتياجات عدد من الشركات من العمالة المصرية، وبرواتب مجزية، فضلا عن مزايا توفير السكن ووسيلة الانتقال والإضافي والبدلات ، وتذكرة السفر .

وأعلن جمال سرور، وزير القوى العاملة  بحكومة شريف إسماعيل ، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن الشركات الطالبة تشمل:

مستشفى طيبة بالكويت

تحتاج  83  عاملا منهم  51 طبيبًا، ويتراوح الراتب من 1200 إلى 3500 دينار كويتي “أي ما يوازي ويتراوح من 31 ألفا إلى 91 ألف جنيه مصري تقريبا”، و20 ممرضة والراتب 300 دينار كويتي “أي ما يقرب من 7 آلاف و800 جنيه مصري”، و10 سكرتارية والراتب 250 دينار كويتي “أي ما يقرب من 6 آلاف و500 جنيه مصري”، واثنين فني أشعة والراتب 400 دينار كويتي ” أي  مايقرب من 10 آلاف جنيه مصري”.

وتابع”سرور” أن المؤهل المطلوب بالنسبة للأطباء، دكتواره تخصص أشعة ونساء وولاده وتجميل وجلدية وقلب وتخدير خبرة 10 سنوات بعد الدكتوراه، واختصاصي أشعة وجلدية وقلب وتخدير، خبرة 5 سنوات بعد الدكتواره، والسن أقل من 55 سنة ،  كما تشمل الاحتياجات من الأطباء، ماجستير تخصص أشعة المهنة طبيب مسجل، فضلا عن تخدير ، وأطفال، وباطنية، وجهاز هضمي ، ومسالك بولية،  وER  و ICU  و(جلدية إناث) خبرة 3 سنوات بعد الماجستير، والسن أقل من 45 سنة .

واشار الي ان المؤهل المطلوب بالنسبة للممرضة ، بكالوريوس، وخبرة في مناظير المعدة، وأجنحة نساء، وجراحة العظام، وقسطرة القلب، والعناية المركزة ، والطوارئ، والسن من 27 إلى 35 سنة، وفني أشعة EEG Technician  خبرة أكثر من 3 سنوات والسن من 30 إلى 40 سنة.

مستوصف الكويت التخصصي

يحتاج إلى استشاري أمراض نساء دكتواره خبرة 5 سنوات فأكثر ، والسن من 40 إلى 45 سنة، براتب 2000 دينار” ما يوازي 52 ألف جنيه مصري”، وأخصائي مسالك بولية ، ونساء ، وغدد صماء، وأطفال، ماجستير وخبرة 5 سنوات ،  براتب 800 دينار “ما يوازي 20 ألف جنيه مصري تقريبا”، وأخصائية تغذية وتجميل خبرة 5 سنوات والراتب من 300 إلى 350 دينار، والسن من 30 إلي 35 سنة، مسئول تسويق خبرة 5 سنوات وشهادة تتناسب مع طبيعة العمل والراتب 250  دينار ، والسن من 28 إلي 35 سنة.

 الضمان الخليجية

تطلب 150 بمهنة ضابط أمن بمؤهل متوسط وما فوق المتوسط ، والطول 170 سنتمترا، والسن حتي 40 سنة، والراتب 115 دينارا كويتيا ” أي ما يوازي 3 آلاف جنيه مصري” ، فضلا عن توفير السكن ووسيلة الانتقال من مقر السكن إلي مقر العمل،  وتذكرة السفر.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة ، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد “سرور”، أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023