شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تامر وجيه: سؤال صحفية “اليوم السابع” يدل على غباء منقطع النظير

تامر وجيه: سؤال صحفية “اليوم السابع” يدل على غباء منقطع النظير
أعرب الكاتب والناشط الاشتراكي تامر وجيه عن غضبه تجاه سؤال صحفية جريدة "اليوم السابع" شيماء عبدالمنعم للفنان العالمي ليوناردو دي كابريو في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي جاء بشكل غير مهني وبصياغة سؤال بلغة إنجليزية ركيكة .

أعرب الكاتب والناشط الاشتراكي تامر وجيه عن غضبه تجاه سؤال صحفية جريدة “اليوم السابع” شيماء عبدالمنعم للفنان العالمي ليوناردو دي كابريو في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي جاء بشكل غير مهني وبصياغة سؤال بلغة إنجليزية ركيكة يكشف عدم مهنيتها أو إتقانها للغة الإنجليزية.

واستنكر وجيه في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من سوء تغطية الصحفية شيماء عبدالمنعم لمهرجان توزيع جوائز الأوسكار.

وقال وجيه عن الصحفية شيماء عبدالمنعم “دي واحدة خدت فرصة عمرها عشان تغطي احتفال معروف ميعاده ومعروف حضوره ومعروف مرشحي جوايزه، واتدفع لها فلوس قد كده عشان تسافر وتعيش في فندق وتتبغدد، والنتيجة إنها مكتبتش كلمة واحدة ليها قيمة ولا بعتت تحقيق واحد ليه معنى ولا سألت سؤال واحد محترم، بس عملت فضيحة تدل على غباوة منقطعة النظير”.

وحول سؤالها للفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، أضاف “لو كانت سألت ديكابريو سؤال عدل واتلجلجت في النطق كنا قلنا ماشي. لكن دي طلبت تحضر المؤتمر الصحفي وطلبت تسأل، فسألت أتفه سؤال ممكن يتخيله إنسان، وده فعل بيتسمى في قانون العقوبات “قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد”.

يذكر أن الصحفية شيماء عبدالمنعم سألت دي كابريو قائلة: ماذا عن أول جائزة أوسكار حصلت عليها؟ فظهرت علامات الضحك والاندهاش على وجه دي كابريو، وطالب بإعادة السؤال مرة أخرى، وأجاب ضاحكا “نعم إنها أول جائزة أوسكار.. إنها مذهلة”. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية