شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. سفير إسرائيلي: السيسي غير المناهج الإسلامية وعلينا مساعدته

بالفيديو.. سفير إسرائيلي: السيسي غير المناهج الإسلامية وعلينا مساعدته
دافع السفير الإسرائيلي السابق بالقاهرة "مزيل زئيفي" خلال برنامج تليفزيوني بإحدى القنوات الإسرائيلية، عن عبد الفتاح السيسي، مطالباً الحكومة الإسرائلية ورئيس وزرائها نتنياهو، بالوقوف إلى جانبه، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها

دافع السفير الإسرائيلي السابق بالقاهرة “مزيل زئيفي” خلال برنامج تليفزيوني بإحدى القنوات الإسرائيلية، عن عبد الفتاح السيسي، مطالباً الحكومة الإسرائلية ورئيس وزرائها نتنياهو، بالوقوف إلى جانبه، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر.

وأشار السفير “زئيفي”، إلى أن مصر تمر بظروف اقتصادية وسياسية صعبة، بالرغم من أن “السيسي” يعمل على مواجهتها يبذل قصارى جهده إلا أن الأوضاع الاقتصادية تزداد سوءاً في مصر.

وكشف “زئيفي”، أن السيسي أصدر أوامره إلى وزارة التربية التعليم بتغيير مناهج التربية الإسلامية، وكذلك الأزهر بمراجعة كتبهم لتغيير الخطاب الديني، داعياً أوروبا والرئيس الأمركي باراك أوباما لمساندته ومساعدته.

واختتم السفير السابق حديثه معتبرًا أن الحل هو “تطبيق قناة مارشال” بمساعدة الغرب.

يذكر أن خطة مارشال أو “مشروع مارشال” هي خطة وضعتها أمريكا لإعادة إعمار أوربا اقتصاديا بعد نهاية “الحرب العالمية الثانية” بهدف منع انتشار “الشيوعية”، وهي الخطة التي وضعها الجنرال جورج مارشال رئيس هيئة أركان الجيش الأميركي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020