شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. قرية الصعايدة ووحدتها الصحية تغرق في مياه الصرف بالأقصر

بالصور.. قرية الصعايدة ووحدتها الصحية تغرق في مياه الصرف بالأقصر
تعرضت الوحدة الصحية لقرية الصعايدة بمحافظة الأقصر إلى كارثة كبرى، حيث تتواجد بركة لمياه الصرف الصحي داخل الوحدة، مما يؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات والأمراض

تعرضت الوحدة الصحية لقرية الصعايدة بمحافظة الأقصر إلى كارثة كبرى، إذ تتواجد بركة لمياه الصرف الصحي داخل الوحدة، مما يؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات والأمراض، حيث يتم في هذه الوحدة حملات تطعيم للأطفال ومراعاة حالات الحمل، مما ينذر بوقوع مشاكل صحية للمرضى.

واشتكى عدد من أهالي قرية الصعايدة التابعة لمجلس مدينة الأقصر، من الإهمال الذي ضرب القرية من كل الجوانب، حتى وصل إلى غرق الوحدة الصحية بالقرية في مياه الصرف الصحي، مناشدين محمد بدر، محافظ الأقصر، والعميد أحمد نسيم، رئيس مركز ومدينة الأقصر، بسرعة التدخل لإنقاذ القرية والوحدة الصحية.

كما اشتكى أهالي القرية من وجود روائح كريهة حول مبنى الوحدة، نتيجة غرقها في مياه الصرف، مؤكدين أن هناك حالة من الإهمال واللا مبالاة من قبل المسؤولين.

ويضيف حسن فوزي، أحد أهالي القرية، أن الأهالي قاموا في فترات سابقة بتحمل تكاليف رفع تلك المياه لكنها ما تلبث أن تتراكم مرة أخرى إلى جانب بشاعة المنظر، مطالبين المسؤولين بالحل الفوري للمشكلة.

ويطالب المواطنون المسؤولين بضرورة التدخل الفوري لإصلاح هذه المشكلة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية