شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين شرطة يصيب طفلة برصاصة في بولاق الدكرور.. تعرف على “القصة الكاملة”

أمين شرطة يصيب طفلة برصاصة في بولاق الدكرور.. تعرف على “القصة الكاملة”
أصاب أمين شرطة طفلة بطلق ناري بالظهر، اليوم السبت بمدينة عامر بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، على خلفية فض مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية

أصاب أمين شرطة طفلة بطلق ناري بالظهر، اليوم السبت بمدينة عامر بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، على خلفية فض مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية، تدخلت على إثرها قوات الشرطة مطلقة الأعيرة النارية بشكل عشوائي.

وروى أحد شهود العيان، القصة كاملة حيث أشار أنها بدأت بمشاجرة نشبت بين أهالي شارعي سيد منصور وعبد الفتاح عزب، تبادل الطرفان إطلاق أعيرة الخرطوش، وسط حالة من الذعر بين قاطني المنطقة.

وأضاف الشاهد أن قسم شرطة بولاق الدكرور دفع بقوة أمنية للسيطرة على المشاجرة وضبط مرتكبيها والأسلحة المستخدمة، لافتًا إلى أنه فور وصول القوات، أطلق أمين شرطة يُدعى “إيهاب.ع”، النار من سلاحه الميري بشكل عشوائي.

وتابع بقوله إن “أمين الشرطة كان بيضرب رصاص حي في كل حتة، ماكانش فارق معاه الأهالي”، مؤكدا أن إحدى الطلقات استقرت في ظهر طفلة تدعى “ه. ص”. 11 عامًا.

وأوضح شاهد العيان، أنه تم نقل الطفلة على الفور إلى مستشفى قصر العيني.

وأنهى حديثه: “قيادات قسم شرطة بولاق الدكرور بيحاولوا يضبطوا المحضر علشان أمين الشرطة مايحصلوش حاجة، ومسكوا بعض جيران الطفلة المصابة علشان يخلصوا الموضوع”.

من جانبه أكد أحد أفراد أسرة الطفلة، في تصريحات صحفية، أنه عقب دخولها غرفة العمليات لإخراج الرصاصة التي بظهرها، خرج أحد الأطباء من الغرفة، وأخبرهم بعدم قدرته على إجراء أي تدخل جراحي.

وأضاف: “لما سألناه عن السبب، قال أوامر عليا”، مشيرًا إلى أنهم توجهوا إلى إدارة المستشفى، وأخبرهم أحد المسؤولين، بأنهم لن يستطيعوا علاج الطفلة، رافضًا إبداء أي أسباب.

وناشد أهالي الطفلة التي لم تتجاوز الـ11 عامًا، المسؤولين بوزارة الصحة، بسرعة إنقاذ الطفلة، التي تدهورت حالتها الصحية، في ظل استقرار الرصاصة بظهرها حتى الآن.

وبالمقابل، صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، بأن قوات الأمن تحفظت على مندوب الشرطة الذي تسبب في إصابة طفلة بطلق ناري بالظهر، أثناء تدخله لفض مشاجرة بمنطقة بولاق الدكرور.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020