شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. هند صبري تسخر من جهاز “الكفتة” على غرار فيلم “أسماء”

بالفيديو.. هند صبري تسخر من جهاز “الكفتة” على غرار فيلم “أسماء”
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو للفنانة هند صبري، تسخر فيه من جهاز القوات المسلحة المصرية لعلاج مرض الإيدز وفيروس سي، المعروف إعلاميًا بجهاز "الكفتة"، على غرار فيلم "أسماء".

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو للفنانة هند صبري، تسخر فيه من جهاز القوات المسلحة المصرية لعلاج مرض الإيدز وفيروس سي، المعروف إعلاميًا بجهاز “الكفتة”، على غرار فيلم “أسماء” الذي قامت ببطولته مع ماجد الكدواني.

في الثاني من يناير عام 2014، خرجت القوات المسلحة بجهاز جديد قالت إنه يعالج مرضى “الإيدز” وفيروس “سي”؛ حيث شهد الإعلام المصري ومواقع التواصل الاجتماعي، فور الإعلان عن هذا الجهاز، موجة من الجدل حول مدى قدرته على العلاج، وسط ترقب حول وفاء الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، المشرفة على تصنيع الجهاز، بوعدها ببدء العلاج في 30 يونيو 2014، ولكن مرت الشهور، دون أن يتم الإعلان عن أية نتائج.

كان صاحب الاختراع كما أعلنت القوات المسلحة هو اللواء إبراهيم عبدالعاطي، والذي ظهر في الفيديو المذاع، وهو يفحص مريضًا بواسطة الجهاز، ويبلغه: “تحاليلك زي الفل قدامي، وكان عندك إيدز وراح”، مضيفًا في حديثه للناس: “ثقوا أننا هزمنا الإيدز ولم ولن نستورد في يوم من الأيام علاجًا للإيدز”.

وتابع “عبدالعاطي”: “بدأت العمل منذ 22 عامًا عليه، والعلاج بدأ من داخل المخابرات الحربية سرًا.. أعلنها كاشفة، هزمنا الإيدز ولن ندفع مليمًا واحدًا للخارج لعلاج أي مريض، والفضل كله لرجالات القوات المسلحة، ساعدوني بقوة”.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

أسماء في زمن الكفتة

‎Posted by Unofficial: Saturday Night Live on‎ 5 مارس، 2016



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020