شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مصري في مترو بفرنسا للركاب: اديني يورو عشان أصبح على مصر

بالفيديو.. مصري في مترو بفرنسا للركاب: اديني يورو عشان أصبح على مصر
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لمصري يقيم في فرنسا وهو أحد المشاركين في واقعة ضرب أحمد موسى الشهير بـ"واقعة القفا" في باريس، حيث يقوم بجمع الأموال في شكل "شحاته" من أجل التبرع لحملة "صبح على مصر بجنيه"

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو لمصري يقيم في فرنسا وهو أحد المشاركين في واقعة ضرب أحمد موسى الشهير بـ”واقعة القفا” في باريس، حيث يقوم بجمع الأموال في شكل “شحاته” من أجل التبرع لحملة “صبح على مصر بجنيه” التي دعا إليها عبد الفتاح السيسي.

ووجه لهم رسالة قائلا:”من فضلك ادينى يورو عشان مصر عشان الجنرال القاتل السيسي عشان الجيش من فضلك واحد يورو عشان صبح على مصر”.

وفي حديث لـ”رصد” قال صديق جمال صاحب مطقع الفيديو:”أنه قرر أن يقوم بهذة الواقعة للسخرية من السيسي وللتعبير عن رفضه لهذة الحملة، مؤكدًا أن كل المصريين في فرنسا الرافضي لحكم السيسي لن يتبرعوا بأية أموال له”.

أضاف:” حبيت أوصل رسالة في فرنسا التي تعطي لنظام السيسي  أموال في شكل قروض، أن السيسي قاتل ويحصل على الأموال  للعسكر، ودايما يطلب الأموال من الشعب”.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

شاب مصري ربعاوي بيتمسخر على السيسي في المترو وبيطلب من الفرنسيين انهم يصبحوا علي مصر



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020