شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ناهد عز الدين: “طيب الإخوان نشفوا دماغهم مع حمدين لكن إيه ذنب حماس”

ناهد عز الدين: “طيب الإخوان نشفوا دماغهم مع حمدين لكن إيه ذنب حماس”
أعربت الدكتورة ناهد عز الدين، أستاذ العلوم السياسية، عن دهشتها من اتهام حركة "حماس" بالتورط في قتل النائب العام السابق هشام بركات.

أعربت الدكتورة ناهد عز الدين، أستاذ العلوم السياسية، عن دهشتها من اتهام حركة “حماس” بالتورط في قتل النائب العام السابق هشام بركات.

وقالت ساخرة -عبر منشور لها على “فيس بوك”-: “طيب الإخوان وأنصارهم نشفوا دماغهم مع حمدين ورجعوه هو ومبادرته يجر أذيال الخيبة… فطبيعي النهارده يكتشفوا إنهم هما اللي اغتالوا النائب العام”.

وكان حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، قد دعا إلى تشكيل جبهة سياسية موحدة تحت مسمى “البديل المدني الحقيقي”، وتتلخص في مجموعة من المبادئ، منها احترام الدستور، والحفاظ على الدولة المدنية، ورفض الانتهاكات والتنكيل الذي تعرض له مجموعة من الشباب، والاعتراف بثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وأضافت “عز الدين” ساخرة “ولو انهم قتلوا ناس قبل كده على إنهم برضه إخوان قتلوا النائب العام… ما علينا… بس إيه ذنب حماس هي كمان؟!! ولا هي حماس كانت مفروض تقبل العرض بتاع حمدين؟”.

واتهم وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، أمس الأحد، جماعة الإخوان المسلمين وحركة “حماس” بالتورط في اغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات، الذي لقي مصرعه في تفجير استهدف موكبه، في يونيو عام 2015.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية