شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 صعوبات تواجه المنتخب قبل موقعة النسور

4 صعوبات تواجه المنتخب قبل موقعة النسور
بدأ العد التنازلي لمواجهة المنتخب الوطني أمام نيجيريا، والمقرر لها يوم 25 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

بدأ العد التنازلي لمواجهة المنتخب الوطني نظيره النيجيري، والمقرر لها يوم 25 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

استعد المنتخب الوطني لهذه المباراة من خلال خوض معسكرين في شهري يناير وفبراير؛ حيث تخللهما ثلاثة لقاءات ودية، ولكن هناك بعض الصعوبات التي تواجه المنتخب خلال مبارة الذهاب بنيجيريا، منها:

درجة الحرارة

يعاني المنتخب الوطني من ارتفاع درجة الحرارة في نيجيريا، بالشكل الذي لم يعتد عليه لاعبو الفراعنة، وتشير التقارير إلى أن مدينة كادونا التي تحتضن اللقاء، تتصف بارتفاع درجة الحرارة في هذا الوقت من العام.

سوء الإقامة

يواجهة المنتخب الوطني صعوبات كبيرة في الإقامة في نيجيريا، خاصة في ظل تواضع مستوى الفنادق هناك.

وحاول الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، التواصل مع السفارة المصرية هناك؛ من أجل اختيار أفضل الفنادق هناك، حتى لا يؤثر ذلك على استعدادات الفراعنة للمباراة.

حراسة المرمى

ما زال مركز حراسة المرمى للمنتخب الوطني، يمثل صداعًا في رأس الجهاز الفني للفراعنة؛ خاصة في ظل تواضع مستوى أحمد الشناوي، إضافة إلى عدم جاهزية شريف إكرامي، ويبحث الخواجة عن منح الفرصة لعصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة، خلال الفترة المقبلة.

الجبهة اليسرى

ما زال محمد عبدالشافي، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، يعاني من إصابة في الكاحل، الأمر الذي يتسبب في ورطة للجهاز الفني؛ لعدم وجود البديل المناسب لشغل هذا المركز، وتحوم الشكوك حتى الآن على مشاركة اللاعب في لقاء نيجيريا المقبل؛ حيث يتحدد ذلك خلال الـ48 ساعة المقبلة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية