شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. الشرطة تهدم ناديًا نهريًا بالزمالك وتشرد 1000 عامل

بالفيديو والصور.. الشرطة تهدم ناديًا نهريًا بالزمالك وتشرد 1000 عامل
قامت قوات الشرطة، منذ قليل، باقتحام مقر مطعم ونادي كلوب 33، بمنطقة أبو الفدا بالزمالك؛ تنفيذًا لقرار وزير الري بإخلاء المكان بالأمر المباشر، وسط تجمهر العاملين واعتصامهم بالمكان.

قامت قوات الشرطة، اليوم الإثنين، باقتحام مقر مطعم ونادي كلوب 33، بمنطقة أبو الفدا بالزمالك، وقامت بهدمه؛ تنفيذًا لقرار وزير الري بإخلاء المكان بالأمر المباشر، وسط تجمهر العاملين واعتصامهم بالمكان.

وقالت شذى حسن، صاحبة المطعم، في تصريحات صحفية: “وزير الري أصدر قرارًا بإخلاء المكان بالأمر المباشر رغم عدم انتهاء مدة التعاقد بين إدارة المطعم والوزارة، التي من المقرر انتهاؤها في 2017 ويجدد تلقائيًا”، مؤكدة أنه لا توجد أية مخالفات وأن المطعم قد سدد كل المستحقات والضرائب”.

وأشارت “حسن” إلى أن العاملين بالمكان يرفضون تنفيذ القرار الذي وصفته بالتعسفي ويخدم مصالح شخصية، بحسب تصريحاتها؛ حيث إن تكلفة المطعم أكثر من 35 مليون جنيه ويعمل به أكثر من 1000 موظف.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اليوم و بأمر مباشر من وزير الري تم هدم فرع wel3a الكائن بclub33 في الزمالك مع ان المكان مرخص. هذا هو تشجيع الاستثمارات الشابة و تقليل البطالة. وبذلك سيتم تشريد أكثر من 40 عامل في فرعنا و إضاعة استثمارات بملايين. شكرا للدولة و سكان الزمالك و كل من يريد إيجاد مشاكل بدون أن إيجاد حلول. تحيا مصر

‎Posted by Amro Elfiky on‎ 7 مارس، 2016



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020