شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إذاعة الاحتلال: نتنياهو يلغي زيارته إلى واشنطن المقررة بعد أسبوعين

إذاعة الاحتلال: نتنياهو يلغي زيارته إلى واشنطن المقررة بعد أسبوعين
أكد مسؤول إسرائيلي أنّه تم إلغاء زيارة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، المقررة بعد أسبوعين إلى واشنطن

أكد مسؤول إسرائيلي أنّه تم إلغاء زيارة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، المقررة بعد أسبوعين إلى واشنطن.

وأوضح المسؤول، وفق ما نقلت الإذاعة العامة العبرية، اليوم، أن نتنياهو كان ينوي إلقاء خطاب في مؤتمر “إيباك” -أقوى جمعيات الضغط على أعضاء الكونجرس الأميركي، هدفها تحقيق الدعم الأميركي لإسرائيل- إضافة إلى ترتيب لقاء مع الرئيس الأميركي باراك أوباما الذي سيسافر هذا الأسبوع في زيارته التاريخية إلى كوبا.

هذا ومن المقرر أن يصل مساء إلى إسرائيل، نائب الرئيس الأميركي جون بايدن، حيث يلتقي الأربعاء بالرئيس الإسرائيلي رؤوفن رفلين ونتنياهو.

وفي سياق آخر، ذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية، اليوم، أن مجموعة من القراصنة نجحت في اختراق جهاز كمبيوتر في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وقالت القناة إن القراصنة الذين نجحوا في اختراق جهاز الكمبيوتر المحمول لوقت قصير لم يصلوا لأي معلومات تضر بأمن إسرائيل.

وأشارت القناة إلى أن التوقعات تشير إلى أن الجهاز بالأساس لا يحتوي على معلومات سرية، ولفتت إلى أن المختصين يفحصون مزيدًا من الأجهزة خشية تعرضها للاختراق أو وجود برامج تجسس فيها، مشيرة إلى أنه في الفترة الأخيرة تم اختراق أجهزة كمبيوتر لسلطات الكهرباء والمياه وشركات ومؤسسات وآلاف الإسرائيليين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020