شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“6 أبريل” تهنئ المرأة المناضلة في يومها العالمي

“6 أبريل” تهنئ المرأة المناضلة في يومها العالمي
وجهت حركة شباب 6 أبريل كلمة للمرأة المصرية المناضلة، قدمت خلالها التحية والإجلال لها في ذكرى اليوم العالمي للمرأة، الموافق 8 مارس من كل عام

وجهت حركة شباب 6 أبريل كلمة للمرأة المصرية المناضلة، قدمت خلالها التحية والإجلال لها في ذكرى اليوم العالمي للمرأة، الموافق 8 مارس من كل عام.

ونشرت الحركة منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مساء أمس، قدمت خلاله التحية للمرأة المصرية المناصلة بالثورة، سواء أكانت بنتا أو أما أو أخت شهيد أو معتقلا.

وخصص البيان التحية إلى “روح سالي زهران وأسماء البلتاجي.. تحية لماهينور المصري وأسماء حمدي.. تحية لكل أم معيلة.. تحية للأرامل اللي وهبوا حياتهم لأولادهم وقدموا لنا نماذج إنسانية مشرفة”.

وأردف البيان “تحية لكل امرأة عاملة بتشارك وتضيف للمجتمع من أول بيّاعة الخضار لغاية أستاذة الجامعة.. تحية لكل واحدة عارفة قيمتها ودورها وحقها ومابتتنازلش ولا تخضع لتقاليد خربانة بتصنفها أقل.. تحية لقيم المساواة والحب والخير دون تطرف أو تفرقة أو تمييز”.

ويحتفل العالم في الثامن من مارس من كل عام باليوم العالمي للمرأة كتقدير لدور المرأة في مختلف نواحي الحياة وليس فقط كونها نصف المجتمع.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020