شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. سماع أقوال ميرهان حسين في اتهام ضابط بالاعتداء عليها

اليوم.. سماع أقوال ميرهان حسين في اتهام ضابط بالاعتداء عليها
قال مصدر قضائي بنيابة الهرم، إنه من المقرر أن تستمع نيابة الهرم، اليوم الإثنين، لأقوال الفنانة ميرهان حسين، في البلاغ المقدم من نقابة المهن التمثيلية اتهمت فيه "م.ت" ضابط بقسم شرطة الهرم بسب وقذف الفنانة ميرهان حسين.

قال مصدر قضائي بنيابة الهرم، إنه من المقرر أن تستمع نيابة الهرم، اليوم الإثنين، لأقوال الفنانة ميرهان حسين، في البلاغ المقدم من نقابة المهن التمثيلية اتهمت فيه “م.ت” ضابط بقسم شرطة الهرم بسب وقذف الفنانة ميرهان حسين والخوض في عرضها، وهو ما اعتبره الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إهانة للفن والفنانين.

وأكد المصدر، أنه تم تحديد جلسة غد الثلاثاء لسماع أقوال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وإيهاب فهمي، عضو مجلس النقابة، مشيرًا إلى أنه لا صحة لما تم تداوله بشأن استدعاء النيابة العامة لطبيب مستشفى الهرم، والذي وقع الكشف الطبي على الفنانة ميرهان بعد اتهامه بالتزوير من قبل ضباط قسم شرطة الهرم.

على جانب آخر، استعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة وحقيقة الاعتداءات التي تعرضت لها الفنانة والإصابات التي ألمت بها، وعن صحة تعرضها لهتك عرض من عدمه.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020