شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“Xiaomi” تعلن عن بطارية جديدة بسعة 10000mAh تضم منفذ USB Type-C

“Xiaomi” تعلن عن بطارية جديدة بسعة 10000mAh تضم منفذ USB Type-C
كشفت شركة Xiaomi، اليوم، عن إنتاج بطارية محمولة بسعة 10.000mAh تحت اسم Mi Power Bank Pro، الميزة الجديدة في هذه البطارية المحمولة هو امتلاكها منفذ USB Type-C واثنتين من طرق الشحن السريعة.

كشفت شركة ،Xiaomi اليوم، عن إنتاج بطارية محمولة بسعة 10.000mAh تحت اسم  ،Mi Power Bank Proالميزة الجديدة في هذه البطارية المحمولة هو امتلاكها منفذ USB Type-C واثنتين من طرق الشحن السريعة.

نشر موقع “إلكتروني” أن البطارية المحمولة الجديدة Mi Power Bank Pro قادرة على استخراج الطاقة من موصل Type-A ويمكن شحنها من موصل USB Type-C، ويمكنها أيضًا إخراج وإدخال الطاقة بقوة12V 1.5A  أو9V 2A  أو5V 2A  ويمكنها أيضًا شحن الاكسسوارات مثل سماعات البلوتوث وأحزمة اللياقة البدنية.

 بطارية Mi Power Bank Pro المحمولة الجديدة تأتي مع كابل USB مع موصل من نوع Type-A في أحد الطرفين ومع موصل من نوع MicroUSB في الطرف الآخر، وهذا يسمح بشحن الأجهزة مع منفذ MicroUSB، ومع USB Type-C وأيضًا لشحن البطارية نفسها.

 بطارية Mi Power Bank Pro الجديدة لديها هيكل معدني، ومقياس الشحن، ومدخل للحمولة الزائدة، ودارة كهربائية صغيرة، ومخرج للتيار الزائد، فضلًا عن خاصية إعادة تعيين الحماية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020