شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اكتشاف مصاب بالإيدز داخل حجز الهرم والنيابة تتحفظ على 170 متهمًا

اكتشاف مصاب بالإيدز داخل حجز الهرم والنيابة تتحفظ على 170 متهمًا
كشفت تحقيقات نيابة الهرم، عن القبض على 3 متهمين بممارسة الشذوذ داخل شقة بمنطقة الهرم، تحفظ عليهم مأمور القسم داخل غرفتي حجز مع باقي المتهمين الجنائيين، لكن شقيقة أحدهم أكدت للنيابة أن شقيقها المتهم مصاب بالإيدز.
كشفت تحقيقات نيابة الهرم، عن القبض على 3 متهمين بممارسة الشذوذ داخل شقة بمنطقة الهرم، تحفظ عليهم مأمور القسم داخل غرفتي حجز مع باقي المتهمين الجنائيين، لكن شقيقة أحدهم أكدت للنيابة أن شقيقها المتهم مصاب بالإيدز، فأمرت النيابة بعزله، وإجراء التحاليل اللازمة للتأكد من صحة أقوال شقيقته.

تعذر إجراء التحليل للمتهم، الجمعة الماضي؛ جراء العطلة الرسمية، وتمكن الأطباء من سحب عينة من دمائه، صباح السبت الماضي، ووردت نتيجة التحاليل إلى النيابة، عصر الإثنين، فأمرت النيابة بإجراء تحاليل لجميع المتهمين بغرفتي الحجز اللتين تم إيداع المتهمين بالشذوذ فيهما؛ للتأكد من انتقال العدوى إلى أيٍ منهم من عدمه، كإجراء احترازي.

وأمر المستشار محمد أبو الحسب، رئيس نيابة الهرم، الإثنين، بعرض 170 متهمًا، كانوا مودعين بغرفتي حجز بقسم شرطة الهرم، على الطب الشرعي؛ لإجراء تحليل دم؛ للتأكد من إصابة أيًا منهم بمرض الإيدز من عدمه، وشددت النيابة على وجوب عدم إخلاء سبيل أيٍ منهم، حتى لو انتهى حبسه الاحتياطي، لحين ورود نتائج التحاليل.

حادث قسم لهرم لم يكن الأول من نوعه؛ حيث سبقه حادث آخر بعدما اكتشف مسؤولو مديرية الصحة بكفر الشيخ، إصابة “ش.م.ع” ربة منزل “25 سنة”، مترددة على وحدة الغسيل الكلوي، بفيروس الإيدز (نقص المناعة HIV) بعد أن أكدت معامل وزارة الصحة، إيجابية العينة الخاصة بها.

وقامت إدارة الوقاية بالمحافظة، بسحب عينات من مرضى الغسيل الكلوي، وعدد من الممرضات للتأكد من عدم انتقال المرض للمترددين على وحدة الغسيل الكلوي بكفر الشيخ.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية