شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في مقدمتهم “صلاح” و”النني” بالفيديو.. أحفاد الفراعنة يتألقون في أوروبا

في مقدمتهم “صلاح” و”النني” بالفيديو.. أحفاد الفراعنة يتألقون في أوروبا
شهدت السنوات القليلة الماضية زيادة عدد المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية؛ حيث أصبح اللاعب المصري من ضمن العناصر التي يطلب الاستعانة بها من قبل الوكلاء وشركات التسويق الخاصة بالأندية.

شهدت السنوات القليلة الماضية زيادة عدد المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية؛ حيث أصبح اللاعب المصري من ضمن العناصر التي يطلب الاستعانة بها من قبل الوكلاء وشركات التسويق الخاصة بالأندية.

وحرصت شبكة “رصد” على إلقاء الضوء على عدد من أحفاد الفراعنة الموجودين في الدوريات الأوروبية، والذين كانت لهم إسهامات مميزة مع فرقهم:

محمد صلاح
ذاع صيته وبزغ نجمه منذ انتقاله من نادي المقاولون العرب إلى نادي بازل السويسري في موسم 2011؛ حيث تألق محمد صلاح مع فريقه السويسري بشكل لافت للنظر؛ الأمر الذي جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

وتصارعت الأندية على ضم صلاح، وأبرزهم ليفربول وتشيلسي، إلا أن العرض المادي نجح في انضمام اللاعب إلى الأخير، قبل أن تتم إعارته لفريق فيورنتينا الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى نادي روما لينجح في أن يكون معشوق الذئاب، ويضع فيه بصماته المميزة.

محمد النني

يعد من أفضل اللاعبين المحترفين في أوروبا خلال الفترة الحالية، لا سيما بعد انتقاله إلى فريق أرسنال الإنجليزي؛ حيث كان محمد النني من ناشئي النادي الأهلي، قبل أن يرحل إلى صفوف فريق المقاولون العرب.

ولم يتردد مسؤولو المقاولون في منح الفرصة للاعب في الاحتراف بنادي بازل السويسري، قبل أن ينتقل إلى نادي أرسنال الإنجليزي مؤخرًا.
 

أحمد حسن كوكا

نجح أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي، في أن يلفت الأنظار إليه خلال الفترة الأخيرة.

وأصبح كوكا محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، إلا أن ناديه يتمسك به في الفترة الحالية.

محمود تريزيجيه

انتقل تريزيجيه من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة عام إلى نادي أندرلخت البلجيكي.

ويبحث مسؤولو أندرلخت البلجيكي عن الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي من النادي الأهلي.

 عمرو وردة

يقدم عمرو وردة، لاعب فريق بانيتوليكوس اليوناني، أداء رائعًا مع فريقه منذ انتقاله إليه؛ حيث كان “وردة” قد انتقل لصفوف الفريق اليوناني في فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من النادي الأهلي.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية