شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أصحاب المعاشات في وقفة احتجاجية بميدان طلعت حرب: نتسول لنعيش

بالصور.. أصحاب المعاشات في وقفة احتجاجية بميدان طلعت حرب: نتسول لنعيش
نظم أصحاب المعاشات وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء في ميدان طلعت حرب اعتراضًا على انخفاض قيمة المعاشات وضياع المليارات من أموال المعاشات في خزينة الحكومة، على حد تعبيرهم.

نظم أصحاب المعاشات وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء في ميدان طلعت حرب اعتراضًا على انخفاض قيمة المعاشات وضياع المليارات من أموال المعاشات في خزينة الحكومة، على حد تعبيرهم. 


واتهم المحتجون الوزارات المتعاقبة بتضييع أموالهم التي كانت في صندوق المعاشات والإنفاق منها على عجز موازنة الدولة ودفع أجور الموظفين، وتساءلوا: أين ذهبت أموالهم التي كانوا يدفعونها للتأمينات خلال فترات عملهم بالحكومة والتي تجاوزت الأربعين عامًا؟


واشتكى المشاركون من انخفاض قيمة المعاش الذي يتحصلون عليه؛ حيث إنهم يتحصلون على 400 أو 500 جنيه معاشًا والأسعار في ازدياد مستمر ولا يستطيعون مواكبة ارتفاع أسعار المياه والكهرباء بهذا المعاش الضئيل الذي يدفعهم “للتسول” حتى ينفقوا على متطلبات الحياة، على حد قولهم. 


وأكد الموجودون بميدان طلعت حرب أنهم باقون في الميدان حتى يتواصل “البدري فرغلي” نقيب أصحاب المعاشات مع رئاسة البرلمان الذي لا يستمع لهم حتى الآن، ولن يتحركوا من أماكنهم حتى تستجيب الحكومة لمطالبهم أو تكون ثورة أخرى للمطالبة بحد أدنى للمعاش والمساواة والعدالة الاجتماعية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020