شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الروبي: الدستور بيطبق على الغلابة والمساكين

الروبي: الدستور بيطبق على الغلابة والمساكين
أعرب شريف الروبي، عضو حركة 6 إبريل، عن دهشته من إنشاء مؤسسة لحماية الدستور، في الوقت الذي يرى أنه لا يوجد تطبيق له، وإن تم فهو على "الغلابة والمساكين" من الشعب حسب وصفه.

أعرب شريف الروبي، عضو حركة 6 إبريل، عن دهشته من إنشاء مؤسسة لحماية الدستور، في الوقت الذي يرى أنه لا يوجد تطبيق له، وإن تم فهو على “الغلابة والمساكين” من الشعب حسب وصفه.

وقال “الروسي”، عبر منشور له على “فيس بوك”: “لجنة حماية الدستور … هو في دستور ياجماعة .. بجد طيب بيطبق .. طيب بيطبق علي مين الغلابة والمساكين .. طيب حماية الدستور من ايه .. طيب من عمل ووافق على قانون الإرهاب والتظاهر والخدمة المدنية وغيرهم من القوانين”.

وأضاف “الروبي” مستهجنا: “نفس المجموعة الفاسدة اللي عمل الدستور ده وموافقة على برلمان مزور ورجعوا نظام مبارك بقياده الفاشل السيسي وأصبح أكثر فجرا وقهرا وظلما وفسادا من مبارك نفسه .. لجنه الظهور من جديد بعد الموت.

وعقد عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لإعداد الدستور ورئيس مجلس أمناء المؤسسة المصرية لحماية الدستور “تحت التأسيس”، مؤتمرًا لإطلاق المؤسسة، أمس الثلاثاء، بمقر نقابة الصحفيين، وبمشاركة عدد من الشخصيات العامة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020