شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بمشاركة محمد صلاح.. “السياحة” تتواصل مع نادي روما للترويج لمصر

بمشاركة محمد صلاح.. “السياحة” تتواصل مع نادي روما للترويج لمصر
تتواصلت وزارة السياحة بمصر، مع نادى " ايه إس روماAS ROMA " الإيطالى للاتفاق على تدشين حملة اعلانية للترويج للسياحة المصرية وللمقصد السياحى المصرى بمشاركة اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح .

تواصلت وزارة السياحة بمصر، مع نادي “إيه إس روماAS ROMA ” الإيطالي  للاتفاق على تدشين حملة إعلانية للترويج للسياحة المصرية وللمقصد السياحي المصري بمشاركة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح الذي حقق نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية كلاعب في نادي روما؛ حيث تتصدر أخباره صفحات أشهر الصحف الرياضية بإيطاليا.

ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه الحملة الإعلانية في سبتمبر من العام الجاري والذي يتزامن مع بداية الموسم الرياضي الجديد، وفي ضوء ذلك تم الاتفاق على أن تكون الشراكة بين هيئة التنشيط السياحي والنادي تحت اسم “مصر المقصد السياحي الرسمي لفريق إيه إس روما AS ROMA“. 

وأكد وزير السياحة هشام زعزوع في بيان صادر عن الوزارة أهمية تعظيم الاستفادة من آليات الترويج غير التقليدية، والاستفادة من دعم مشاهير العالم والقوة الناعمة لمصر لتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، مشيرا إلى أن هذه الحملة ستسهم بشكل كبير في استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالي وذلك في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها اللاعب المصري محمد صلاح وسط الجماهير الإيطالية.

تتضمن الحملة الإعلانية تنفيذ بعض الإعلانات في راديو فريق AS ROMA وتنفيذ مسابقة على الراديو وإرسال الفائزين في إجازات لمصر بشرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومرسى مطروح، على أن يقوم اللاعب محمد صلاح بتوزيع جوائز السفر إلى مصر على الفائزين.

وأضاف البيان: سيتم أيضا تنفيذ بعض الإعلانات على القناة الخاصة بالنادي Roma TV بقنوات Sky Calcio والتي يصل عدد المشتركين فيها إلى 5 ملايين مشترك، ولديها حق إذاعة الدوري والكأس الإيطالي حصري هذا العام وسيتم نقل هذه المباريات على الهواء مباشرة؛ ما يضمن مشاهدة الجمهور الإيطالي للحملة الإعلانية لمصر.

وسيتم الترويج لمصر ببعض المواد الدعائية المختلفة منها: بروشورات يتم توزيعها في إحدى المباريات في ستاد روما الأوليمبي وفى Fan Village الخاصة بمشجعي نادي روما، وإرسال بعض الإيميلات الدعائية عن مصر للمسجلين بقاعدة بيانات الفريق، إضافة إلى الترويج عبر الصفحة الرسمية للنادي على الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث إن المتابعين لصفحة النادي على موقع Facebook تخطوا 5 ملايين مشجع، وكذلك سيتم الاستفادة من الماركة المسجلة الرسمية لنادي روما في جميع أنشطة المكتب الترويجية.

وتابع البيان: سيتم نشر بعض المواد الدعائية على عدد من اللوحات الإعلانية وشاشات العرض بالاستاد الأوليمبي لروما في عدد 19 مباراة في الدوري الممتاز، ومباريات الفريق في كأس إيطاليا Tim Cup  ما عدا النهائي.

يعد نادي إيه إس روما AS ROMA من أعرق الأندية الإيطالية فهو نادى العاصمة ومن أكثر الأندية شعبية بإيطاليا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023