شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“استئناف القاهرة” تتسلم ملف ضابط المظلات لتحديد جلسة محاكمته

“استئناف القاهرة” تتسلم ملف ضابط المظلات لتحديد جلسة محاكمته
أرسلت النيابة العامة ملف ضابط الشرطة المحال إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة قتل شباب عن طريق إطلاق الرصاص من سلاحه الميري خلال إيقافه في كمين المظلات، إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد موعد لبدء محاكمته..

أرسلت النيابة العامة ملف ضابط الشرطة المحال إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة قتل شباب عن طريق إطلاق الرصاص من سلاحه الميري خلال إيقافه في كمين المظلات، إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد موعد لبدء محاكمته.

ومن المقرر أن يتخذ المكتب الفني إجراءات الفحص والمراجعة لكل أوراق القضية، وأحرازها، ونص التحقيقات، تمهيدا لتوزيعها على إحدى دوائر محكمة جنايات شمال القاهرة، لتحديد موعد لمحاكمة الضابط المتهم في أسرع وقت.

تعود أحداث القضية رقم 13206 جنايات الساحل إلى عام 2015؛ حيث وجهت النيابة العامة للضابط المحال إلى الجنايات تهمة القتل العمد، بأن أطلق النار من سلاح بحوزته أثناء مشاركته في كمين المظلات، باتجاه سيارة يجلس فيها مجموعة شباب؛ ما تسبب في مقتل أحدهما.

وذكر أصدقاء المجني عليه أن الضابط المتهم استوقف السيارة التي يستقلونها في الكمين الأمني بالمظلات، وفوجئوا بإطلاقه النار تجاههم؛ ما أدى لإصابة المجني عليه ومفارقته الحياة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020