شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مركز شباب “العطف” بالبحيرة تحول إلى حظيرة مواشٍ ومقلب قمامة

بالصور.. مركز شباب “العطف” بالبحيرة تحول إلى حظيرة مواشٍ ومقلب قمامة
هجر شباب قرية العطف التابعة لمدينة المحمودية بمحافظة البحيرة مركز شباب القرية دون تواجد فيه، بسبب إهمال المسؤولين له وتحوله إلي حظيرة للماشية ومقلب للقمامة.

هجر شباب قرية العطف التابعة لمدينة المحمودية بمحافظة البحيرة مركز شباب القرية دون تواجد فيه، بسبب إهمال المسؤولين له وتحوله إلي حظيرة للماشية ومقلب للقمامة.

ويُعد مركز شباب العطف من أقدم مراكز الشباب بمدينة المحمودية؛ حيث تحول إلى إسطبل للخيول ومقلب للقمامة، نتيجة عدم تنفيذ قرار الإزالة الخاصة به منذ عام 2002م، لإعادة بنائه من جديد.

وفي سؤال الأهالي عن أسباب استمرار وضع المركز السيئ، قال محمود الجويني: “المركز ده معمول له قرار إزالة من سنة 2002م، عشان يتم بناؤه من جديد، وحتى الآن مفيش جديد وزي ما انتم شايفين الأهالي عملوه إسطبل للخيل، وأصحاب الأراضي الزراعية القريبة من هنا بيربطوا البهايم بتاعتهم هنا في الشتا، وبدل ما يكون مركز للشباب يستفيدوا منه، أصبح مأوى للمواشي والحيوانات الضالة”.

وأكد الجويني أن الأهالي أرسلوا عدة شكاوى لمحافظ البحيرة، وطلبوا منه سرعة التدخل وإصدار قرارات إعادة إحلال وتجديد المركز، من أجل عودة الشباب لممارسة الرياضة، والبعد عن أفعال خاطئة قد تضر بهم، وكذلك محاولة التصدي لأي محاولات للانحراف عن السلوك القويم لأبناء القرية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020