شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقص السلع التموينية الأساسية يثير غضب أهالي الفيوم

نقص السلع التموينية الأساسية يثير غضب أهالي الفيوم
سادت حالة من الغضب بين أهالي مركز أبشواي بمحافظة الفيوم؛ حيث شهدت منافذ بيع المواد التموينية تزاحمًا من الأهالي بسبب نقص المواد التموينية الأساسية، كالأرز والسكر والزيت، وغيرها من المواد التموينية، وسط تجاهل تام من مسؤولي

سادت حالة من الغضب بين أهالي مركز أبشواي بمحافظة الفيوم؛ حيث شهدت منافذ بيع المواد التموينية تزاحمًا من الأهالي بسبب نقص المواد التموينية الأساسية، كالأرز والسكر والزيت، وغيرها من المواد التموينية، وسط تجاهل تام من مسؤولي التموين بالمحافظة.

وطالب الأهالي المحافظ بتوفير المواد التموينية التي تشهد نقصًا منذ ثلاثة أشهر، رغم استغاثتهم خلال تلك الفترة، وتساءلوا عن أسباب استمرار الأزمة رغم  تصريحات المسؤولين بحل الأزمة في القريب العاجل.

وبسؤال الأهالي عن أسباب الأزمة، يقول حسان علي: “لفيت كعب داير على بقالين التموين وفشلت في الحصول على المواد التموينية بسبب الزحمة أو عدم تواجد المواد الغذائية، وفي هذه الحالة يكون رد البقال “فوت علي بكره لسه التموين ماجاش”. 

وتضيف هناء صالح: “التموين ناقص من فترة، وتقدمنا بشكاوى للمحافظ والمسؤولين عن التموين في الفيوم، ولكن محدش رد علينا، وأنا ربة منزل، وزوجي عامل بسيط ومقدرش أشتري الزيت والسكر من خارج التموين لأنهم غاليين عليا فيا ريت الحكومة توفر التموين”.

وتقول هبة حسن: “أنا واقفة من بدري علشان أصرف التموين فصرف لي 2 كليو سكر، و2 كيلو أرز، وزجاجة زيت والباقي لما التموين يبعت الباقي، فيا ريت الحكومة تعرف السبب منين وتحل المشكلة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية