شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لحل مشكلات المحررين البرلمانيين..وفد نقابة الصحفيين يتوجه لمجلس النواب

لحل مشكلات المحررين البرلمانيين..وفد نقابة الصحفيين يتوجه لمجلس النواب
يلتقي وفد من مجلس نقابة الصحفيين، ظهر اليوم، الخميس، المستشار أحمد سعد، أمين عام مجلس النواب لبحث المشكلات التي يتعرض لها الصحفيون البرلمانيون أثناء مزاولة عملهم.
يلتقي وفد من مجلس نقابة الصحفيين، ظهر اليوم، الخميس، المستشار أحمد سعد، أمين عام مجلس النواب لبحث المشكلات التي يتعرض لها الصحفيون البرلمانيون أثناء مزاولة عملهم.

 وقال خالد البلشي، وكيل نقابة الصحفيين للحريات والتسويات: إن وفدا من مجلس النقابة يضم خالد ميري، وكيل نقابة الصحفيين، رئيس لجنة القيد، وكارم محمود، عضو مجلس النقابة رئيس لجنتي التشريعات والتخطيط والمتابعة، سيلتقي المستشار أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب، لبحث المشكلات التي يتعرض لها الصحفيون البرلمانيون أثناء مزاولة عملهم.

وقال “البلشي” -في تصريحات صحفية- إن اللقاء سيعقد بمقر مجلس النواب بحضور أحد وكيلي المجلس؛ وذلك لعرض المشكلات التي يواجهها الصحفيون البرلمانيون، وبعض الحلول المقترحة من جانب النقابة، في ضوء اللقاء الذي نظمته النقابة مع الصحفيين البرلمانيين في وقت سابق للتعرف منهم على معوقات عملهم ومقترحاتهم بهذا الشأن.

 وأضاف “البلشي” أن هذا اللقاء يأتي استكمالا للقاءات سابقة في ذات الإطار، وأن مجلس النقابة يأمل التوصل خلال اللقاء إلى إطار عام أو رؤية وآلية عمل واضحة تحكم العلاقة بين الصحافة البرلمانية ومجلس النواب.

وتأتي هذه اللقاءات بعد عدة مشكلات تعرض لها الصحفيون البرلمانيون أثناء مباشرة أعمالهم، كان آخرها تعرض صحفي بجريدة “الوطن” إلى اعتداء من جانب أحد النواب استدعى من النقابة إصدار بيان تعلن فيه مقاطعة تغطية أنشطة المجلس، وهو القرار الذي تم تعليقه في وقت لاحق بعد مناشدة رئيس المجلس النقابة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020