شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. فرغلي: تدهور حال أصحاب المعاشات لاستيلاء الدولة على أموالهم

بالفيديو.. فرغلي: تدهور حال أصحاب المعاشات لاستيلاء الدولة على أموالهم
قال ، البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات،والنائب البرلماني الأسبق ، إن 9 مليون مواطن من أصحاب المعاشات، تدهورت أحوالهم بسب ما وصفه بـ"استيلاء" الحكومة على أموالهم، موضحًا أن أموال المعاشات ملكا لأصحابها

قال البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات والنائب البرلماني الأسبق، إن 9 مليون مواطن من أصحاب المعاشات، تدهورت أحوالهم بسب ما وصفه بـ”استيلاء” الحكومة على أموالهم، موضحًا أن أموال المعاشات ملك لأصحابها، إلا أن الحكومة تتصرف فيها كيفما تشاء.

وأكد “فرغلي” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يوم بيوم” المذاع عبر فضائية “النهار اليوم”، الثلاثاء، أن جميع الحكومات ووزراء التضامن الاجتماعي الذين تولوا المسؤولية منذ 10 أعوام، شركاء في الاستيلاء على أموال أصحاب المعاشات، حسب قوله.

وأضاف رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، أنه جلس مع جميع الأظمة التي تعاقبت على مصر من قبل ثورة 25 يناير وحتى الآن، إلا أن المسؤولين لم يحركوا ساكنًا، متابعًا: “المسؤولون متورطون في الموضوع ومش هيحلوا حاجة، ووزيرة التضامن بتستغل وطنيتنا وبتدوس علينا برجليها”.

وتابع: “من المقرر أن نجلس مع رئيس الوزراء قبل عرض برنامج الحكومة على البرلمان، لبحث قضية أصحاب المعاشات والعمل على إيجاد حل لها”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020