شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أديب: أخبروني أن رئيس مصر القادم لن يكون عسكريًا

بالفيديو.. أديب: أخبروني أن رئيس مصر القادم لن يكون عسكريًا
كشف المذيع عمرو أديب أنه خلال زيارته إلى لندن مؤخرا سمع هناك بعض الحوارات التي تتحدث عن مستقبل
كشف المذيع عمرو أديب أنه خلال زيارته إلى لندن مؤخرا سمع هناك بعض الحوارات التي تتحدث عن مستقبل مصر، لافتا إلى أن بعض المسؤولين الخليجيين والغربيين يذهبون إلى لندن وعندما تُطرح أمامهم المسألة المصرية يبدون رأيهم في الوضع، والذين أكدوا له أنهم يجهزون بديلا لـ”لسيسي”، لكنه لن يكون عسكريًا فالتغيير قد حان، على حد وصفه.

 وأضاف “أديب”، في برنامجه “القاهرة اليوم” المذاع على قناة “اليوم”: أمس الأربعاء “سألوني في لندن “أنتم عايزين الراجل اللي بيحكم ده تاني”؟.. فقلت لهم: “زيه زي أي رئيس لو نجح نجدد له”، فقالولي: “طيب هتعملوا إيه لو هو جالكم وقال لكم إنه مش عايز يكمل”؟

وأوضح أن “هناك “ضابط” يدير الأمر، وأيام مبارك كان هذا الضابط قد جهز البرادعي كبديل لمبارك، أما الضابط الحالي فلم يجهز البديل، ولكن من خلال ما سمعته في لندن وبعض التطورات السياسية أستطيع أن أقول لكم مواصفات رئيس مصر القادم، وهي أنه لن يكون من الجيش”، حسب تعبيره.

 وتابع: “تركنا مصر في القترة الأخيرة البلد كانت في حالة سداح مداح، والشعب يتصارع رغم كل المشاكل التي يواجهها، ونحن في مفترق طرق، وعلينا الاختيار”، على حد قوله.

وقال أديب: “إنه يحق لكل مواطن أن يختلف مع رئيس الجمهورية، كما يحق له أن يترشح أمامه، ومن حق الناس اللي بتحب السيسي أنها تقول للمترشح أمامه الراجل ده كويس”.

 وأضاف “أديب”: “بعد 4 سنوات -بحسب الدستور الجديد- يحق للمواطن أن يذهب ويتقدم للترشح أمام السيسي”، متابعًا أنه “كان مخططًا للسيسي أن يتولى حكم مصر لمدة 3 شهور إلا أنه استمر ما يقرب العامين فتم تعديل الخطط، وأن الداخل والخارج أيقنوا أنه هناك فارقا بين الرحيل والترحيل، مؤكدًا أنه لا يمكن للسيسي أن يرحل عن طريق التظاهر، ولكن يمكن ترحيله بعد قضاء فترة رئاسته”.

وأكد أن بيان حمدين صباحي يريد بديلًا حقيقيًا للسيسي مثله مثل ممدوح حمزة والنائب السابق توفيق عكاشة، مؤكدًا أن صباحي لا يريد انتخابات رئاسية مبكرة.
 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

بالفيديو | عمرو أديب : يتم الآن استبدال السيسىمعنى كده ان السيسى فشل والانقلاب فشل ومعنى كده ان الثورة ناجحة الى الآن وعلى الطريق الصحيح بفضل اللهونتمنى أن يركب الجميع قطار الثورة ليأخذ ثواب نصرة الحق والاسلام #شييييير#يسقط_حكم_العسكر#بكره_الثورة_تشيل_ماتخلى

‎Posted by ‎القرين ضد الإنقلاب‎ on‎ 9 مارس، 2016

 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020