شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

18 ألف دولار وتدخين الحشيش مكافأة من ناسا لمن ينام في الفراش 70 يوما

18 ألف دولار وتدخين الحشيش مكافأة من ناسا لمن ينام في الفراش 70 يوما
أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" عن حاجتها لمتطوعين للمشاركة في برنامج "دراسة الراحة في الفراش" مقابل 18 ألف دولار لكل متطوع، حيث سيطلب من المتطوع البقاء في السرير لمدة 70 يوما وتدخين الحشيش والحصول في نهاية البرنامج على..

أعلنت وكالة الفضاء الأميركية “ناسا” عن حاجتها لمتطوعين للمشاركة في برنامج “دراسة الراحة في الفراش” مقابل 18 ألف دولار لكل متطوع؛ حيث سيطلب من المتطوع البقاء في السرير لمدة 70 يوما وتدخين الحشيش والحصول في نهاية البرنامج على 18 ألف دولار.

وبحسب موقع “فيرست تو نو” الأميركي فإن الأشخاص الذين سيتم إخضاعهم للبرنامج سيتم السماح لهم بممارسة الألعاب الإلكترونية وقراءة الكتب وتدخين الحشيش.

وتهدف ناسا من هذا البرنامج إلى تحقيق 3 أهداف، وهم: “فهم التغيرات الفسيولوجية في الفضاء، وكذلك تحليل تأثير هذه الحالة الفسيولوجية في أداء الشخص للمهام، ومكافحة أي ضعف في الحالة الفيسيولوجية من الممكن أن تطرأ”، فمع الراحة الطويلة وتأثير الحشيش بكثرة يشعر الشخص بحالة مماثلة إلى حد ما لحالة انعدام الجاذبية عند إقامته فى الفضاء.

وبحسب البرنامج سيتم تقسيم المشاركين إلى فريقين؛ أحدهما فقط سيكون تحت الاختبار، كما أن هذا الاختبار سوف يستمر بين 97 يوما و105 أيام، علي حسب قدرة الفريق المشارك في البرنامج.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020