شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. انفجار ماسورة صرف صحي بالفيوم يهدد حياة المواطنين

بالصور.. انفجار ماسورة صرف صحي بالفيوم يهدد حياة المواطنين
انفجرت ماسورة صرف صحي بمنطقة المنشية بمركز إبشواي بالفيوم؛ ما أدى إلى غرق المنطقة بالكامل بالمياه، وتعطل حركة المرور، في ظل غياب تام للمسؤولين، وفقا لروايات أهالي المنطقة.

انفجرت ماسورة صرف صحي بمنطقة المنشية بمركز إبشواي بالفيوم؛ ما أدى إلى غرق المنطقة بالكامل بالمياه، وتعطل حركة المرور، في ظل غياب تام للمسؤولين، وفقا لروايات أهالي المنطقة.

وأشار أهالي المنطقة إلى أن انفجار الماسورة أغرق الشوارع بالمياه وتسبب في تعطيل حركة المرور وتعطيل حركة المارة، كما اشتكوا من الرائحة الكريهة عقب كسر الماسورة وتعطيل مصالحهم، مطالبين المسؤولين بضرورة إنهاء الأزمة.

وأدى انفجار الماسورة إلى انتشار الحشرات التي يمكن أن تسبب أوبئة وغيرها من الروائح الكريهة؛ ما أدى إلى استياء أهالي المنطقة بسبب إهمال المجلس المحلي لمدينة إبشواي وعدم وجود استجابة من قبل المسؤولين.

وخلال جولة لـ”رصد” بالمنطقة.. يقول حسن حمدي، أحد سكان المنطقة: “الماسورة مكسورة من امبارح بالليل وده طريق رئيسي ومش عارفين نمشي من الرائحة الكريهة والمياه ومحدش من المسؤولين اتحرك لحل المشكلة”.

ويضيف الموظف محمود عباس: “أنا مش عارف أمشي في الشارع من الميه دي، أولادي خايف أنزلهم من البيت بسبب الروائح الكريهة الناتجة من مياه الصرف الصحي”.

وتعلق هدى جمعة، ربة منزل: “قدمنا شكاوى عديدة للمسؤولين ولكن محدش رد علينا واحنا مش عارفين نمشي في الطريق وأولادي جالهم أمراض جلدية بسب مياه الصرف”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020