شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برشلونة يسحق خيتافي بسداسية نظيفة

برشلونة يسحق خيتافي بسداسية نظيفة
تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إحراز هدف وصنع ثلاثة آخرين قاد بها برشلونة إلى فوز ساحق في الدوري الإسباني لكرة القدم بالتغلب على خيتافي 6/ صفر اليوم السبت

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إحراز هدف وصنع ثلاثة آخرين قاد بها برشلونة إلى فوز ساحق في الدوري الإسباني لكرة القدم بالتغلب على خيتافي 6/ صفر اليوم السبت، في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

رفع برشلونة رصيده إلى 75 نقطة في صدارة جدول المسابقة موسعا الفارق مع أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة، وواصل خيتافي ترنحه وفشل في تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالي في المسابقة حيث مني اليوم بالهزيمة الثامنة في هذه المباريات التسع.

وكرر برشلونة نفس النتيجة التي تغلب بها على خيتافي في استاد “كامب نو” في الموسم الماضي وهي 6 / صفر علما بأن مباراة الفريقين الأولى في الموسم الحالي انتهت بفوز برشلونة 2 / صفر على ملعب خيتافي.

وأنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة بأربعة أهداف نظيفة جاء أولها من نيران صديقة وسجله خوان أنطونيو رودريجيز نجم وسط خيتافي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثامنة. كما أهدر ميسي ضربة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 11.

وعوض ميسي فريقه عن ضربة الجزاء الضائعة بصناعة هدفين سجلهما زميلاه منير الحدادي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 19 و32 ثم سجل ميسي بنفسه الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، سجل نيمار والتركي أردا توران هدفين آخرين لبرشلونة في الدقيقتين 51 و57 لتكتمل السداسية.

ورفع كل من ميسي ونيمار بهذا رصيده إلى 20 هدفا، ليقتسما المركز الثالث بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم والتي يتصدرها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد برصيد 27 هدفا وبفارق هدف واحد فقط أمام الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.

وأكمل ميسي بإحراز الهدف السابع له في آخر سبع مباريات خاضها مع فريقه برشلونة أمام خيتافي في استاد الكامب نو. وأحرز كل من الحدادي وأردا توران اليوم هدفه الثاني في الدوري الإسباني هذا الموسم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020