شبكة رصد الإخبارية

مقتل 17 شخصًا في غارات جوية للتحالف العربي على جنوب اليمن

مقتل 17 شخصًا في غارات جوية  للتحالف العربي على جنوب اليمن
لقي 17 شخصًا على الأقل مصرعهم، يشتبه أنهم من عناصر "تنظيم القاعدة"، مساء أمس السبت، في غارات جوية نفذها التحالف العربي الذي تقوده السعودية على ميناء عدن جنوب اليمن.

لقي 17 شخصًا على الأقل مصرعهم، يشتبه أنهم من عناصر “تنظيم القاعدة”، مساء أمس السبت؛ في غارات جوية نفذها التحالف العربي الذي تقوده السعودية على ميناء عدن جنوب اليمن.

وذكرت وكالة “رويترز”، أن الغارات قصفت، في ساعة متأخرة من مساء أمس، منطقة المنصورة، وهي معقل للتنظيمات المتطرفة، وشهدت العديد من الهجمات التي استهدفت مسؤولي الأمن المحليين منذ أن استعاد التحالف مدينة عدن، في يوليو الماضي، من الحوثيين.

وبحسب الوكالة، فقد أفادت مصادر صحية وأمنية أن 20 مدنيًا ومتشددًا على الأقل أصيبوا، فضلًا عن 3 من أفراد الأمن، مشيرًة إلى أن الضربات استهدفت عناصر مسلحة كانوا يعتلون مركبات، كما أصابت إحدى الضربات مبنى تابعًا للحكومة المحلية، وقالت المصادر إن اشتباكات متقطعة ما زالت مستمرة.

وكانت القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، قد أعلنت أول أمس الجمعة، عن كسر الحصار الذي يفرضه الحوثيون على تعز ثالث أكبر مدن اليمن التي تقع على بعد 200 كيلو متر تقريبًا شمال غربي عدن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020