شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وصول القوافل الإغاثية إلى تعز والجيش اليمني ينشر قواته بها

وصول القوافل الإغاثية إلى تعز والجيش اليمني ينشر قواته بها
وصلت إمدادات إغاثية لأهالي مدينة تعز اليمنية، اليوم الأحد، فيما نشر الجيش اليمني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي قواته في المقرات الحكومية في تعز، بعد كسر الحصار عن المدينة...

وصلت إمدادات إغاثية لأهالي مدينة تعز اليمنية، اليوم الأحد، فيما نشر الجيش اليمني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي قواته في المقرات الحكومية في تعز، بعد كسر الحصار عن المدينة.

وذكر موقع “سكاي نيوز عربية” أن الجيش اليمني تسلم موقع اللواء 35 في المطار القديم غربي مدينة تعز، كما قال المتحدث باسم المجلس العسكري في تعز منصور الحساني لـ”سكاي نيوز”: إن “أي تعزيزات للحوثيين لن تغير من الواقع على الأرض”، كما أعلن الجيش اليمني والمقاومة الشعبية فرض سيطرته على مواقع مهمة شمالي مدينة تعز.

من جهة أخرى وصلت أول قافلة طبية إلى المدينة، بعد كسر الحصار عنها من الغرب والجنوب؛ حيث وصلت 50 أسطوانة أوكسجين إلى مستشفى الثورة، كمرحلة أولى من الدعم، ضمن كمية من 4500 أسطوانة، كما وصلت نحو 6 أطنان من مساعدات طبية أخرى، عبارة عن أدوية وأسطوانات أوكسجين مقدمة من منظمة الصحة العالمية.

وكانت قوات الجيش اليمني قد أعلنت أول أمس سيطرتها على تلة “الصبري” شمال شرقي مدينة تعز، ومنطقة “الزنوج” شمالي المدينة، إضافة إلى طرد الحوثيين من مواقع في شارع الأربعين وجبل الوعش.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020