شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الأهلي يضع 4 لاعبين تحت المنظار

بالفيديو.. الأهلي يضع 4 لاعبين تحت المنظار
بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، التفكير في دعم الفريق بداية من الموسم الجديد؛ حيث من المتوقع أن يعقد "طاهر" جلسة مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، بداية من الأسبوع المقبل، من أجل تحديد الصفقات

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، التفكير في دعم الفريق بداية من الموسم الجديد؛ حيث من المتوقع أن يعقد “طاهر” جلسة مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، بداية من الأسبوع المقبل، من أجل تحديد الصفقات التي يحتاجها الفريق.

وهناك عدد من اللاعبين الذين قدموا مستوى جيدا في الدوري، وقد يسعى الأهلي لضمهم في الميركاتو الصيفي، نستعرضهم في سياق التقرير التالي:

مروان محسن

يعد مروان محسن، لاعب فريق الإسماعيلي، محط أنظار العديد من أندية الدوري؛ أبرزهم الأهلي والزمالك، وقدم محسن العديد من المباريات القوية مع الدراويش في الموسم الحالي؛ الأمر الذي جعله ينضم للمنتخب أكثر من مرة.
 

عمرو بركات

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي خطوط اتصال مع عمرو بركات، لاعب فريق مصر المقاصة، من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي؛ حيث يعتبر بركات من القوام الأساسي للفريق الفيومي؛ الأمر الذي يجعل الاستغناء عنه سيكون بمبلغ مالي كبير.
 

محمد الشناوي
يدرس النادي الأهلي بشكل جدي تدعيم صفوفه في مركز حراسة المرمى، لا سيما في ظل الإصابات المتكررة للحارس الأساسي شريف إكرامي، إضافة إلى تواضع مستوى الثنائي مسعد عوض وأحمد عادل؛ حيث تفكر إدارة النادي في ضم محمد الشناوي، حارس مرمى فريق بتروجت، لتدعيم مركز حراسة المرمى.

الونش

يبحث النادي الأهلي عن تدعيم خط صفوفه في الفترة المقبلة بالمدافع محمود حمدي “الونش”، مدافع طلائع الجيش؛ حيث ينتظر مجلس الأهلي معرفة رأي المدرب الهولندي في اللاعب قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة ناديه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020