شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عسكرية الإسكندرية” تؤجل الحكم في قضية “الخلية النوعية” لـ3 إبريل

“عسكرية الإسكندرية” تؤجل الحكم في قضية “الخلية النوعية” لـ3 إبريل
أجلت المحكمة العسكرية بالإسكندرية، النطق بالحكم في القضية المعروفة إعلاميًا باسم "الخلية النوعية المتقدمة"، في القضية رقم 174 غرب عسكرية، إلى يوم 3 إبريل المقبل، والتي يحاكم فيها 28 من معارضي حكم العسكر بالمحافظة.

أجلت المحكمة العسكرية بالإسكندرية، النطق بالحكم في القضية المعروفة إعلاميًا باسم “الخلية النوعية المتقدمة”، في القضية رقم 174 غرب عسكرية، إلى يوم 3 إبريل المقبل، والتي يحاكم فيها 28 من معارضي حكم العسكر بالمحافظة، من بينهم 19 شخصًا محبوسًا بسجن طره شديد الحراسة.

وكانت المحكمة العسكرية بالإسكندرية، قد أحالت أوراق 8 من معارضي حكم العسكر في القضية، في جلسة 7 فبراير الماضي، إلى المفتي.

المتهمون في القضية هم: صهيب سعد محمد، وعمر محمد علي، وأحمد أمين الغزالي أمين، وعبدالرحمن أحمد محمد البيلي، وخالد أحمد مصطفى الصغير، ومحمد فوزي عبدالجواد، ورضا معتمد فهمي، وأحمد مصطفى أحمد محمد، وهشام محمد السعيد عبدالخالق، وعبدالله صبحي أبو القاسم، وعبدالله كمال حسن مهدي، وأحمد مجدي السيد، وعبدالبصير عبدالرءوف، ومحمود الشريف، ومحمود عبدالجواد، ومحمد محسن محمود.

والمحالون إلى المفتي هم: “1- عبدالله نور الدين “غيابي”، 2- أحمد عبدالباسط “غيابي”، 3- أحمد الغزالي، 4- خالد الصغير، 5- أحمد مصطفى أحمد، 6- رضا معتمد، 7- محمود الشريف، 8- عبدالبصير عبدالرءوف”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020