شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل دعوى خلع زوجة إبراهيم سعيد لجلسة 20 مارس

تأجيل دعوى خلع زوجة إبراهيم سعيد لجلسة 20 مارس
أجلت محكمة الأسرة بحلوان نظر أولى جلسات دعوى الخلع المقامة من ابتسام زوجة إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، والتي تطالب بخلعه مقابل التنازل عن جميع مستحقاتها، فيما عدا نفقة طفلها، إلى جلسة 20 مارس.

أجلت محكمة الأسرة بحلوان نظر أولى جلسات دعوى الخلع المقامة من ابتسام زوجة إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، والتي تطالب بخلعه مقابل التنازل عن جميع مستحقاتها، فيما عدا نفقة طفلها، إلى جلسة 20 مارس.

وتغيب إبراهيم سعيد عن حضور جلسة تسوية المنازعات الأسرية، بينما مثلت زوجته ابتسام علاء كامل، برفقة محاميها، وأكدت رغبتها في خلع اللاعب بسبب إهانته لها وضربه ورفضه الإنفاق عليها هي وطفلها، وزواجه الرابع عرفيا من سيدة مغربية.

وتقدمت ابتسام علاء كامل، وشهرتها شهد عبدالله، زوجة إبراهيم سعيد، نجم مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق، بطلب خلع من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان إبراهيم زواجه الرابع.

وأكدت ابتسام أن زوجته الرابعة مغربية، وتُدعى إيمان، تزوجها عرفيًا منذ 3 أشهر وليس رسميًا؛ لأنه لا يوجد أي أوراق تثبت زواجه منها رسميًا، وأنه يعيش من ميراثها عن أهلها؛ إذ إن شركة المقاولات ومصنع الإسفلت ورثتهما عن والديها، كما تنازلت عن الشقة له باعتباره زوجها، وأهدته السيارة الجيب التي يستقلها.

وقالت: إن زوجها تبرأ من نجله الوحيد آدم، ورفض حضور عيد ميلاده، قائلا: “ابني مات وأخدت عزاه مليش ابن، وانتي وهو في الشارع”، كما أنه اعتاد التعدي عليها بالضرب وإصابتها إصابات خطيرة استدعت علاجًا 21 يومًا، واقتادها بملابس المنزل إلى قسم الشرطة خلال شهر سبتمبر الماضي، لإخراجها من الشقة باعتبارها طليقته.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020