شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. موظفو الأوقاف يهتفون: يا مختار يا وزير انت طلعت حرامي كبير

بالصور.. موظفو الأوقاف يهتفون: يا مختار يا وزير انت طلعت حرامي كبير
وأكد المحتجون أن عددا من أفراد الأمن التابعين للأوقاف ورئيس الهيئة أرادوا الدخول بالقوة وإجبار الموظفين على دخول الهيئة، وقاموا بالاعتداء على محمد ناجي، مسؤول الأمن بالمكان...

استكمل اليوم عدد من موظفي هيئة الأوقاف اعتصامهم بمقر الهيئة في ميدان الدقي وإضرابهم عن العمل، والذي استمر قرابة أسبوع؛ للمطالبة برحيل اللواء علي الفرماوي، رئيس الهيئة، واعتراضا على إحالة 12 موظفا من بينهم إلى النيابة العامة بتهمة تعطيل العمل الحكومي.

وأكد المحتجون أن عددا من أفراد الأمن التابعين للأوقاف ورئيس الهيئة أرادوا الدخول بالقوة وإجبار الموظفين على دخول الهيئة، وقاموا بالاعتداء على محمد ناجي، مسؤول الأمن بالمكان.

وعبر بعض المحتجين عن غضبهم مما يحدث معهم بالقول: “إحنا في ظل حكم فاسد وحكم كافر وحكم مفتري، في إشارة إلى السكوت على الفساد المستشري الموجود بالوزارة.

وردد المعتصمون هتافات ضد وزير الأوقاف، يتهمونه بالفساد والسرقة، من بينها: “يا مختار يا وزير انت طلعت حرامي كبير، ومش هنمشي الفرماوي يمشي”.

وأكد الموظفون المحتجون أنهم تعرضوا لتهديدات مباشرة من وزير الأوقاف بالإحالة إلى التحقيق، ولكنهم مصمِّمون على المضيِّ قدما في اعتصامهم بمبنى الهيئة حتى تتحقق مطالبهم ويتم تطهير الوزارة من الفساد الموجود بها. 

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية