شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مياه الصرف الصحي تغرق منازل سنورس بالفيوم وسط تجاهل المسؤولين

بالصور.. مياه الصرف الصحي تغرق منازل سنورس بالفيوم وسط تجاهل المسؤولين
غرقت مساكن عثمان بن عفان، الموجودة بمدينة سنورس التابعة لمحافظة الفيوم، أمس السبت، وكذلك غمرت المياه الشوارع المحيطه بالمساكن وعددا من المنازل ومداخل المساكن، نتيجة تسرب مياه الصرف الصحي، لتآكل شبكة الصرف الصحي بالمدينة

غرقت مساكن عثمان بن عفان، الموجودة بمدينة سنورس التابعة لمحافظة الفيوم، أمس السبت، وكذلك غمرت المياه الشوارع المحيطه بالمساكن وعددا من المنازل ومداخل المساكن، نتيجة تسرب مياه الصرف الصحي، لتآكل شبكة الصرف الصحي بالمدينة، وعدم تجديدها من قبل المسؤولين.

وقد عبر المواطنون بالمنطقة عن غضبهم من هذه المشكلة والتي تسببت لهم في انتشار الأمراض إلى جانب تعرضهم لخسائر مادية؛ لأنهم يقومون بإصلاحها على نفقتهم الخاصة.

وبسؤال الأهالي عن سبب تسرب مياه الصرف الصحي قال سيد عويس أحد السكان: “شبكة الصرف الصحي بالكامل عايزه تجديد وصيانة كلية، عشان بقالها سنين من غير صيانة ودي مش أول مرة تحصل، واحنا بنطلب من مجلس المدينة وشركة الصرف الصحي حل المشكلة دي بأقصى سرعة”.

وأضاف محمد علاء: “احنا دلوقت مش عارفين نقعد في بيوتنا بسبب المياه دي والروايح الكريهة، والمسؤولين قاعدين في مكاتبهم واحنا طالع عنينا في القرف ده كل يوم، الحيوانات عايشة عيشة أحسن مننا، حسبنا الله في المسؤولين كلهم صغير وكبير”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020