شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزند يتوجه إلى مجلس الوزراء للاتفاق على بيان استقالته

الزند يتوجه إلى مجلس الوزراء للاتفاق على بيان استقالته
أفادت مصادر قضائية داخل وزارة العدل، اليوم الأحد، أن المستشار أحمد الزند وزير العدل، توجه إلى مقر مجلس الوزراء، لمقابلة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، للاتفاق على بيان استقالته من الوزارة

أفادت مصادر قضائية داخل وزارة العدل، اليوم الأحد، أن المستشار أحمد الزند وزير العدل، توجه إلى مقر مجلس الوزراء، لمقابلة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، للاتفاق على بيان استقالته من الوزارة.

وقالت المصادر في تصريحات صحفيه لها اليوم، إن الزند لم يتردد في تقديم استقالته بعد طلب رئيس الوزراء شريف إسماعيل، على خلفية التصريح الأخير له، الذي تطاول فيه على النبي صلى الله عليه وسلم.

وأكدت مصادر داخل مجلس الوزراء في تصريحات لها اليوم، أن الزند فضل الاستقالة عن الاعتذار رسميا على تصريحاته الأخيرة.

وأثارت تصريحات وزير العدل، جدلاً واسعاً، حيث قال الزند خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق على قناة “صدى البلد”، أول أمس الجمعة: “إنشا الله يكون النبي عليه الصلاة والسلام.. أستغفر الله العظيم يا رب.. المخطئ أيا كان صفته.. طب ما القضاة بيتحبسوا.. أنا لا أدخل هذه المنطقة وأقول سجن صحفي أو سجن متهم أنا أقول سجن متهم”، وبعدها قال إنه لم يقصد الإساءة للأنبياء، وأنه ما كان ينبغي أن أقول ذلك، حسب تعبيره في مداخلة هاتفية مساء أمس السبت بأحد البرامج  الفضائية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020