شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. الأمن يفشل في إطفاء حريق شبرا منذ 15 ساعة

بالصور.. الأمن يفشل في إطفاء حريق شبرا منذ 15 ساعة
دفعت محافظة القليوبية بـ24 سيارة إطفاء، منها 3 سيارات من القوات المسلحة، و3 سيارات من شركات البترول، و18 سيارة أخرى من الحماية المدنية بمحافظات القليوبية والقاهرة والمنوفية؛ في محاولة للسيطرة على الحريق

دفعت محافظ القليوبية بـ24 سيارة إطفاء، منها 3 سيارات من القوات المسلحة، و3 سيارات من شركات البترول، و18 سيارة أخرى من الحماية المدنية بمحافظات القليوبية والقاهرة والمنوفية؛ في محاولة للسيطرة على الحريق الذي شب في مخزن الكاوتش بشبرا الخيمة، منذ مساء أمس الأحد، ويستمر حتى الآن، بحسب ما أكده اللواء رضا فرحات، محافظ القليوبية.

من جانبه، قال مدير أمن القليوبية، اللواء سعيد شلبي، إن نشوب الحريق في المخزن كان بسبب سقوط كابل كهرباء الجهد العالي؛ نظرًا لسوء الأحوال الجوية الذي أدى لسقوط الكابل.

في السياق نفسه، قال العقيد صموئيل عطا الله، مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، إن الحريق اندلع بمخزن لدراجات الأطفال وكاوتش الدراجات وقطع غيار للدراجات الخاصة بلعب الأطفال، مؤكدًا عدم صحة ما تم تداوله حول اندلاع الحريق داخل مصنع إنتاج كاوتش السيارات.

وتلقي اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد صموئيل عطا الله، مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، يفيد اندلاع نيران داخل مخزن دراجات وعجل الأطفال وكاوتش الدراجات بعزبة سليم بشبرا الخيمة بترعة الإسماعيلية.

انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحريق، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق الذي استمر قرابة 15 ساعة متواصلة حتى الآن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020