شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. محام أميركي يقيم حفل عيد ميلاد ابنته بتكلفة 6 ملايين دولار

بالصور.. محام أميركي يقيم حفل عيد ميلاد ابنته بتكلفة 6 ملايين دولار
نظم المحامي الأميركي توماس هنري، حفل عيد ميلاد ضخما أقامه لابنته مايا هنري التي تبلغ من العمر 15 عاما، كلفه ستة ملايين دولار.

نظم المحامي الأميركي توماس هنري، حفل عيد ميلاد ضخما أقامه لابنته مايا هنري التي تبلغ من العمر 15 عاما، كلفه ستة ملايين دولار.

 


 

وضم الحفل نجمي الغناء بيتبول ونيك جوناس، وتمت الاستعانة بباتريك تا، فنان ماكياج المشاهير الذي تعاون مع كيم كارداشيان، كما أنه تم تصميم فستانيها اللذين ظهرت بهما في الحفل من قبل مصمم الأزياء المعروف رولاندو سانتانا، بتكلفة تصل إلى 40 ألف دولار، بحسب صحيفة “الميرور” البريطانية.

 

وأقيم الحفل في مكان تقدر مساحته بـ55 ألف قدم مربع في سان أنطونيو، وتم تزيينه بأشجار كرز بطول قدره 30 قدما، وتم تصميم جدران من الورد ونوافير وغرفة حديقة وقاعة رقصت فيها فراشات مدلاة من السقف.


وتمت الاستعانة في الحفل بالمصورة الفوتوغرافية الشهيرة دونا نيومان، التي سبق لها العمل مع مات دامون ومع سيدة الولايات المتحدة الأولى ميشيل أوباما. 

واستعان والد مايا  بخدمات مخطط المناسبات الاجتماعية المعروف في نيويورك، دافيد مون، وفريق من المخططين عددهم 150 مخططا، من أجل تنظيم ذلك الحفل في المكان الذي أقيم خصيصا لهذا الغرض.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023