شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرجاني: السلطة تتعامل بمنطق البلطجية الحشاشين في جريمة قتل “ريجيني”

فرجاني: السلطة تتعامل بمنطق البلطجية الحشاشين في جريمة قتل “ريجيني”
أكد الدكتور نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن منطق البلطجية الحشاشين يحكم موقف السلطة في جريمة قتل "ريجيني".

أكد الدكتور نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن منطق البلطجية الحشاشين يحكم موقف السلطة في جريمة قتل “ريجيني”.

وقال “فرجاني” -خلال منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”-: وزارة القتل والتعذيب قالت: “العيب على الطلاينة والإنجليز، هم من قتلوا ريجيني.. ونحن تغاضينا عن مقتل شاب مصري في إيطاليا، تغاضوا عن مقتل ريجيني ده مقابلها”.

وأضاف “الجدير بالملاحظة والازدراء، هو ظهور هذه “السهراية” مباشرة بعد الإدانة الكاسحة في البرلمان الأوروبي، والمدهش أنهم حتى الآن لم يلوموا الإخوان.. المخزي حقًا هو موقف بعض مدعي الدبلوماسية، مثال: مساعد سابق لوزير الخارجية هدد الأوربيين بأن لدى الحكومة الفاشلة والظالمة ما يوجعهم”.

وتابع: “لا يقل انحطاطًا موقف أعضاء البرلمان المزور لإرادة الأمة العدائي من البرلمان الأوروبي، وتصرفهم كمأجورين للسلطة التنفيذية للحكم العسكري، وليسوا رقباءً عليها يحرصون على حقوق الإنسان، وعلى حماية السياحة، في مصر”.

واختتم: “هل سننتظر شهورًا من المراوغة واختراع التبريرات الواهية ثم يعترف رئيس الحكم العسكري، عرضًا، بما حدث فعلًا، بأن الفقيد قتل خطأ أو سهوًا أثناء استنطاقه، كما حدث سابقًا في واقعة إسقاط الطائرة الروسية فوق سيناء؟”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020