شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الداخلية: الاعتداء على ريجيني أمام السفارة شائعات

بالفيديو.. الداخلية: الاعتداء على ريجيني أمام السفارة شائعات
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام إن ما أثير عن وجود فيديو لشخص يعتدي على جوليو ريجيني أمام السفارة مجرد ترديدات مشيرا إلى ان أي جديد حول القضية يتم إعلانه في بيانات الوزارة الرسمية .

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام: إن ما أثير عن وجود فيديو لشخص يعتدي على جوليو ريجيني أمام السفارة مجرد شائعات، مشيرا إلى أن أي جديد حول القضية يتم إعلانه في بيانات الوزارة الرسمية.

وأوضح عبد الكريم خلال مداخلته مع المذيع سعيد حساسين على قناة “العاصمة” أن الوزارة تولي قضية ريجيني اهتماما خاصا وأنها تتابعها مع الجانب الإيطالي، خاصة في ظل العلاقات التي تربط البلدين.

كان وزير الداخلية مجدي عبد الغفار نفى أن تكون الشرطة المصرية ضالعة في مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، الذي عثر على جثته وعليها آثار تعذيب بعد اختفائه في القاهرة الشهر قبل الماضي.

وأعرب الوزير عن انزعاجه مما وصفها بشائعات وافتراضات لا تستند إلى معلومات أو دليل تتحدث عن تورط الأمن المصري في الحادث.

وأضاف عبد الغفار، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر وزارة الداخلية بالقاهرة، أن الشرطة تكثف جهودها لكشف ظروف مقتل الشاب، وأنها تحيط الفريق الأمني الإيطالي الموجود في العاصمة المصرية علما بتطورات القضية.

وكان الطالب ريجيني قد اختفى في 25 يناير الماضي وعثر على جثته في الثالث من فبراير/شباط..

وكشف تشريح لجثة الطالب جرى في إيطاليا أن الوفاة ناجمة عن ضربة عنيفة أسفل الجمجمة، فضلا عن وجود كسور متفرقة في أنحاء الجسم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020