شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصريو النمسا يحتفلون بتنصيب مرسي رئيساً للبلاد

مصريو النمسا يحتفلون بتنصيب مرسي رئيساً للبلاد
  ينظم عدد من الروابط والجمعيات الاجتماعية والثقافية التابعة لأبناء الجالية المصرية المقيمة بالعاصمة النمساوية...

 

ينظم عدد من الروابط والجمعيات الاجتماعية والثقافية التابعة لأبناء الجالية المصرية المقيمة بالعاصمة النمساوية فيينا مساء اليوم الأحد إحتفالًا بمناسبة تنصيب الرئيس محمد مرسي كأول رئيس مصري مدني منتخب لمصر.

جدير بالذكر إن الرئيس المصري محمد مرسي قد أدى اليمين الدستورية أمس السبت أمام الجمعية العمومية لأعضاء المحكمة الدستورية العليا، بحضور 18 من مستشاريها، ليصبح أول رئيس منتخب لمصر بعد ثورة 25 يناير.

ووجهت الروابط المصرية بفيينا دعوة مفتوحة إلى أبناء الجالية المصرية والعربية المقيمة بالنمسا للاحتفال في مقر المجمع الثقافي الإسلامي بهذه المناسبة التي يشارك فيها النادي المصري، ومنتدى المصريين بالنمسا، وجمعية شباب من أجل مصر.

وتتضمن احتفالية اليوم تقديم عدد من الفقرات الثقافية، والفنية والرياضية حيث يقدم الفنان المصري جلال شحاته معرضًا للصور الفوتوغرافية يؤرخ من خلاله لأحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير في ميدان التحرير وصور الشهداء بعد أن شارك بهذا المعرض الفني في العديد من المناسبات المصرية داخل وخارج مصر.

وأعرب عدد كبير من المصرين المقيمين بفيينا عن سعادتهم بتنصيب الرئيس محمد مرسي معربين في نفس الوقت عن تفاؤلهم إزاء بدء مرحلة جديدة من تاريخ مصر يقوم فيها الرئيس المصري الجديد بالتأليف بين قلوب جميع المصريين وقيادتهم نحو المزيد من الانتاج على طريق تبوء مصر لموقعها الطبيعي على المستويين العربي والدولي.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020