شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. أمن العريش يضبط مرشدا سياحيا والتهمة حيازة “مصحف”

بالفيديو والصور.. أمن العريش يضبط مرشدا سياحيا والتهمة حيازة “مصحف”
قامت قوات أمن العريش، بضبط أحد مرشدي السياحة، أثناء توجهه في زيارة لخطيبته بمدينة العريش؛ لحيازته مصحفا، ودون أي سبب آخر معلوم، وكأن اعتقاله كان سرا قوميا

قامت قوات أمن العريش بضبط أحد مرشدي السياحة، أثناء توجهه في زيارة لخطيبته بمدينة العريش لحيازته مصحفا، ودون أي سبب آخر معلوم، وكأن اعتقاله كان سرا قوميا.

كان حمدي محمود عبدالفتاح (28 سنة) مرشدا سياحيا، مقيما بشبرا في القاهرة، في طريقه لزيارة خطيبته بالعريش، حين استوقفه كمين شرطة “بالوظة”، واطلع أمين الشرطة على بطاقته الشخصية.

ويستكمل “عبدالفتاح” روايته قائلا: “بعدها أنزلني ضابط من السيارة الأجرة وسألني عن مهنتي فقلت له أنا لا أعمل، وجاء ضابط آخر ووقفت معه وسألته: أحضر حقيبتي، فرفض، وبعدها سألني: إنت شغال إيه؟ فقلت له: كنت شغال في السياحة في شرم الشيخ وبعدين السياحة اتضربت، فسألني الضابط: إنت بتشرب سجائر؟ فأجبته: لا الحمد لله، فعاود سؤالي: هل دخلت القسم قبل كده ؟ فأجبت: لا الحمد لله”.

ومن هنا بدأت معاناته بعد أن تم التحفظ عليه وتفتيشه ذاتيا، واقتياده إلى نقطة قسم شرطة رمانة، بعد تفتيش موبايله واللابتوب الخاص به، وعثروا معه على مصحف، ليبيت ليلة كاملة في الحجز، على البلاط ودون فرش ولا طعام، حتى يتم الإفراج عنه دون أن يعرف سبب القبض عليه أصلا، ويشار إليه بالرجوع إلى مصر وعدم العودة إلى العريش مرة أخرى.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية